العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

نادال يقرر المشاركة في بطولة أكابولكو للتنس بالمكسيك

أعلن لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال أنه سيشارك في بطولة أكابولوكو، التي تقام في الفترة ما بين 27 فبراير/ شباط والرابع من مارس/ آذار المقبلين في المكسيك.

وقال اللاعب الإسباني في رسالة من خلال مقطع مصور بثه منظمو البطولة أمس (الثلثاء): "أنا سعيد للغاية بالعودة للمكسيك وإلى أكابولكو".

وفاز نادال مرتين ببطولة أكابولوكو، ولكن ستكون هذه المشاركة هي الأولى له فيها بعد أن بدأت تقام البطولة على الأراضي الصلبة.

وكان اللاعب الأسباني قد توج بلقب البطولة على الأراضي الرملية العامي 2005 و2013.

وأضاف نادال قائلا: "إنه شعور رائع بالنسبة لي، ودائما ما تثير هذه البطولة ذكريات جميلة داخلي، ولهذا أتمنى أن أراكم هناك قريبا، وأتمنى أن نستمتع ببطولة كبيرة".

وأكد منظمو بطولة أكابولكو، التي تمنح الفائز بها 500 نقطة في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، كما تبلغ جوائزها مليون و200 ألف دولار، مشاركة اللاعب الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو والكندي ميلوس روانيتش والكرواتي مارين كيليتش والنمساوي دومينيك ثيم.

وجاء إعلان نادال عن مشاركته في أكابولكو بعد أيام قليلة من تأكيد خوضه لمنافسات بطولة برشلونة في العام المقبل، التي تقام في الفترة ما بين يومي 24 و30 أبريل/ نيسان 2017.

ويستهل نادال، الفائز بـ 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام" موسمه الجديد رسميا في بطولة بريزبن في الثالث من يناير/ كانون الثاني المقبل، على رغم أنه سيخوض قبل ذلك بطولة استعراضية في أبوظبي.

ويحتل نادال في الوقت الراهن المركز التاسع في التصنيف العالمي بعد موسم اتسم بكثرة الإصابات، مما جعله ينهي موسمه مبكرا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي من أجل صب تركيزه على التعافي بشكل كامل من الإصابة، التي تعرض لها في الرسغ الأيسر، استعدادا لموسم 2017.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً