العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

بالفيديو... الحالة يعود لصدارة «دوري السلة» من بوابة مدينة عيسى

النجمة يواصل صحوته

من لقاء النجمة وسترة يوم أمس - عقيل الفردان
من لقاء النجمة وسترة يوم أمس - عقيل الفردان

عاد فريق الحالة إلى صدارة دوري زين البحرين لكرة السلة بعد فوزه المنطقي على فريق مدينة عيسى في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس (الأربعاء) بنتيجة 101/85 وذلك على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ورفع الحالة رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة من 6 انتصارات وخسارة واحدة ومتقدماً على المنامة بفارق نقطة واحدة إلا أنه لعب مباراة أكثر من المنامة، في حين تعرض فريق مدينة عيسى لخسارته الخامسة مقابل فوزين وبات رصيده 9 نقاط.

وخاض المدينة اللقاء من دون مدربه الموقوف صالح الحداد في الوقت الذي سيطر فيه الحالة على الأجواء منذ البداية بعد أن تفوق في الربع الأول 33/15 وهو ما أعطاه أريحية كبيرة في اللقاء.

المدينة حاول العودة في الربع الثاني الذي تألق فيه محترفه الأميركي دو فوجن وتمكن من الفوز في هذا الربع 27/18 إلا أن الحالة عاد للسيطرة على الربعين الثالث والرابع اللذين فاز فيهما 23/20 و27/23.

وتجاوز الحالة في هذا اللقاء حاجز المئة نقطة مقدماً أداءً هجومياً قوياً وهو ما كان عليه أيضاً أداء المدينة.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الحالة نجم الفريق أحمد جمال بتسجيله 26 نقطة والمحترف الأميركي لورن وود 26 نقطة، وعبدالرحمن غالي 13 نقطة في أعلى معدل له هذا الموسم في حين سجل حسن القراشي 12 نقطة ومحمود عباس 8 نقاط وتوزعت بقية النقاط على اللاعبين العشرة الذين شاركوا في اللقاء.

أما أفضل المسجلين في صفوف المدينة وفي المباراة فكان محترف الفريق الأميركي دو فوجن بتسجيله 44 نقطة في أعلى معدل تسجيل للاعب هذا الموسم، وسجل محمد إسماعيل «شهرام» 13 نقطة ومنصور جابر 9 نقاط.

وفي المباراة الأخرى يوم أمس واصل النجمة صحوته في دوري زين البحرين لكرة السلة متمكناً من تحقيق فوز صعب على سترة بنتيجة 87/81 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ورفع النجمة بذلك رصيده إلى 11 نقطة من 4 انتصارات و3 هزائم في حين تعرض فريق سترة لخسارته السادسة مقابل فوز واحد وبات رصيده 8 نقاط.

وقاد سترة في هذا اللقاء مساعد المدرب حسين علي في ظل تخلي سترة عن مدربه جعفر راشد وعدم توصله إلى اتفاق حتى الآن مع مدرب بديل في ظل ترجيحات بالتعاقد مع المدرب الوطني علي عبدالغني.

وكان أفضل المسجلين في صفوف النجمة محترف الفريق الأميركي ميلدون أمبيرس بتسجيله 38 نقطة ومحمد بوعلاي 16 نقطة وفضل الله عباس 12 نقطة.

أما أفضل المسجلين في صفوف سترة فكان اللاعب ناصر الموسوي بتسجيله 20 نقطة ومحمد الحمراوي 17 نقطة ومحترف الفريق الأميركي كيو 17 نقطة.

اليوم مباراة واحدة

وتقام اليوم (الخميس) مباراة واحدة في ختام الجولة السابعة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع بين الأهلي والاتحاد عند الساعة 7:30 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر المباراة مهمة للفريقين إذ يسعى الأهلي إلى استعادة توازنه بعد خسارته في آخر مباراة له ضد الحالة في حين أن الاتحاد يخوض اللقاء بعد أن حقق فوزاً ثميناً على حساب المحرق في الجولة الماضية أثبت من خلاله قدرته على مجاراة الفرق الكبيرة.

سلة الاتحاد بقيادة أحمد حمزة وبالوجوه الشابة التي تضمها تعتبر واحدة من أكثر فرق الدوري تطوراً هذا الموسم في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي للوصول لأفضل مستوياته الفنية من أجل المنافسة على بطولات الموسم الحالي.

العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:40 ص

      نادي سترة بسكم تخبط بتجيبون علي عبدالغني والادارة والاعبين ما يبونه بس عشان ترضون اداري الي ما يدري عن السله شي ،،

    • زائر 1 | 12:37 ص

      الصراحة عبدالرحمن غالي يقدم مستويات افضل من السنوات السابقة، فما هو السر.... التجانس رائع وجميل في تشكيلة فريق الحالة

شاهد أيضا