العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

علي بن خليفة يثمن دعم وزارة الإعلام لقرعة "أغلى الكؤوس"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن حفل قرعة كأس جلالة الملك المفدى للموسم 2016-2017 شهد تغطية إعلامية مميزة.

وقال إن هذه التغطية جاءت بناء على التعاون الكبير الذي أبدته وزارة شؤون الإعلام بقيادة سعادة الوزير السيد علي بن محمد الرميحي.

وأوضح رئيس الاتحاد أن التغطية المميزة التي قدمتها قناة البحرين الرياضية عبر البث المباشر لمراسم القرعة، بالإضافة إلى الفقرات المصاحبة كان لها الأثر البالغ في إخراج الحفل بأبهى صورة.

وأكد علي بن خليفة أن الإعلام بات رقما صعبا في نقل الصورة المميزة للرياضة البحرينية، مبينا أن مواكبة القناة الرياضية لحفل قرعة "أغلى الكؤوس" يأتي ضمن إطار اهتمام الوسائل الإعلامية بالمسابقة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وثمن الدعم المقدم من قبل وزارة شؤون الإعلام والتعاون الكبير لتغطية مختلف أنشطة الاتحاد، متمنيا أن يستمر التعاون بما فيه مصلحة لكرة القدم البحرينية.

وجدد الشيخ علي بن خليفة في ختام حديثه تقديم الشكر لوزير شؤون الإعلام علي بن محمد الرميحي على التعاون المتواصل الذي يعكس حرص الجهات المختلفة على دعم الرياضة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً