العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

اليوم نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة

فريق البحرين يواصل تألقه في المجموعة الثانية

حياة بنت عبدالعزيز خلال تكريم الرويشد
حياة بنت عبدالعزيز خلال تكريم الرويشد

مدينة عيسى - اتحاد الطاولة 

24 نوفمبر 2016

تواصلت منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة التي ينظمها نادي البحرين بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة خلال الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على صالة اتحاد الطاولة.

وشهدت منافسات يوم أمس (الخميس) إثارة وندية من الفرق المشاركة وهي ناديا البحرين وسار من مملكة البحرين، الاتحاد والأهلي (المملكة العربية السعودية)، الساحل الرياضي والتضامن (دولة الكويت)، مسقط والسيب (سلطنة عمان) والعربي وقطر (دولة قطر).

وكان البحرين البحريني تفوق على السيب العماني يوم أمس الأول (3/ صفر)، بفوز محمد عباس على هيثم حميد بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز راشد سند على أسعد أحمد بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز إلياس الياسي على الخليل الراشدي.

وفي منافسات أمس (الخميس)، فاز الاتحاد السعودي على سار البحريني (3/ 1)، بفوز إبراهيم الحسن على أنور مكي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز عبدالعزيز عياد على حسن عبدالرحيم بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز عبدالعزيز عياد على أنور مكي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفاز لاعب سار سيدعلي رضي على محمد مساعد بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتفوق التضامن الكويتي على العربي القطري (3/ 1)، والأهلي السعودي على الساحل الكويتي (3/ صفر)، وقطر القطري على السيب العماني (3/ صفر)، وفي الفترة المسائية فاز التضامن الكويتي على مسقط العماني (3/ صفر)، والاتحاد السعودي على العربي القطري (3 /2)، والساحل الكويتي على السيب العماني (3/ صفر).

وواصل البحرين تألقه في المجموعة الثانية وتصدر المجموعة، إذ فاز مساء أمس على قطر القطري (3/ صفر) عبر فوز محمد عباس على محمد عبدالوهاب بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز راشد سند على خالد بنيدر بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز حمد بوحجي على محمد السعدي بثلاثة أشواط نظيفة.

تكريم الرويشد

كرمت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد بن سليمان الرويشد، على جهوده المبذولة للارتقاء بكرة الطاولة على المستوى العربي والخليجي.

وأقيم حفل التكريم على هامش افتتاح البطولة الأربعاء، إذ قدمت الشيخة حياة هدية تذكارية للرويشد وأشادت بعطائه الكبير في الاتحاد العربي واللجنة التنظيمية الخليجية، وأكدت أنه بذل جهودا كبيرة بالارتقاء بكرة الطاولة العربية والخليجية في الفترة الماضية، متمنية له دوام التوفيق والنجاح.

وقدم الرويشد شكره الجزيل للاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة وأعضاء مجلس الإدارة.

وكان الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر قد شهد منافسات البطولة يوم أمس (الخميس)، والتقى بمدير البطولة علي الماجد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وستقيم اللجنة المنظمة للبطولة حفل غداء لرؤساء الوفود المشاركة واللجان العاملة ظهر اليوم الجمعة في فندق الريتز كارلتون.

وأكد مدير البطولة علي الماجد أن حفل الغداء سيشهد تبادل الدروع بين الفرق المشاركة.

برنامج اليوم

وستقام في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم (الجمعة) منافسات المجموعتين الأولى والثانية.

وسيلتقي ضمن المجموعة الأولى الاتحاد السعودي مع مسقط العماني والعربي القطري مع سار البحريني، وفي المجموعة الثانية سيلتقي البحرين مع الأهلي السعودي، وقطر القطري مع الساحل الكويتي.

وعند الخامسة والنصف، ستقام منافسات الدور نصف النهائي.

فرحة دكة احتياط البحرين بفوز محمد عباس بمباراته
فرحة دكة احتياط البحرين بفوز محمد عباس بمباراته

العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً