العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

الشكوك تحوم حول مشاركة بن طالب وماير مع شالكه أمام دارمشتاد بـ"البوندسليغا"

 باتت الشكوك تحوم بقوة حول مشاركة نبيل بن طالب وماكس ماير لاعبي فريق شالكه في لقاء الفريق أمام ضيفه دارمشتاد ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) يوم الأحد المقبل بسبب الإصابة.

وأصيب بن طالب بكسر في الأنف، فيما تعرض ماير للإصابة في كاحل القدم، خلال فوز شالكه 2/ صفر على ضيفه نيس الفرنسي في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة التاسعة من مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) اليوم الخميس.

وأكد مدير الكرة في شالكه كريستيان هايدل إصابة بن طالب، الذي شارك في الدقيقة 61 من عمر المباراة قبل أن يضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 81.

وبات موقف الجزائري الدولي من اللحاق بمباراة دارمشتاد محل شك، وهو ما ينطبق أيضا على ماير، الذي تم استبداله قبل انطلاق الشوط الثاني في مباراة نيس.

وضمن الفريق الألماني تأهله للأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي وهو في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه كراسنودار الروسي صاحب المركز الثاني.

وواصل شالكه بهذا الانتصار نتائجه الجيدة مؤخرا، بعدما حافظ على سجله خاليا من الخسارة في لقائه الحادي عشر على التوالي بمختلف المسابقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً