العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

وزير العمل يستقبل النائب بوحسن ويؤكد توفير الرعاية الاجتماعية وتطوير القوى العاملة الوطنية

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان، عضو مجلس النواب جمال علي بوحسن.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين بما يخدم مجالات ومشاريع العمل والتنمية الاجتماعية، وتقديم خدمات الوزارة لجميع فئات المجتمع بجودة ويسر وسهولة.

وأكد الطرفان أهمية استمرارية مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، بما ينعكس إيجابيّاً على مستوى الخدمات التنموية التي توفرها الوزارة في مختلف المجالات، وذلك من خلال مراكزها في جميع محافظات مملكة البحرين.

واستعرض حميدان الجهود التي تبذلها الوزارة في مجالات العمل، وتوفير الحماية والرعاية الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع البحريني بما يكفل لهم الحياة الكريمة، فضلاً عن تطوير قدرات القوى العاملة الوطنية وتحسين إنتاجيتها بمنشآت القطاع الخاص.

وأكد بوحسن أهمية استمرار تعزيز التعاون القائم بين الطرفين بما يعود بالفائدة على الجميع، منوهاً بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المبذولة في إطار تأدية رسالتها نحو استثمار طاقات الشباب الباحثين عن عمل، وتوفير فرص العمل المناسبة إليهم، وتطويرهم مهنيّاً، ورفع أجورهم وتحسين الإنتاجية بالمنشآت، إلى جانب تطوير برامج وخدمات الرعاية الاجتماعية المختلفة للأسرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:13 م

      في القطاع الخاص يشغلونا من الصبح للمغرب طول السبوع بدون رحمة
      نبي العدل و المساواة مع القطاع الحكومي

اقرأ ايضاً