العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

«عقارات السيف» تؤسس شركة لتطوير مشروع بقيمة 40 مليون دينار

عيسى نجيبي-أحمد يوسف
عيسى نجيبي-أحمد يوسف

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 نوفمبر 2016

أعلنت شركة عقارات السيف، عن تأسيسها شركة عقارية خاصة من أجل تطوير مشروع عقاري في إحدى المحافظات، بقيمة حوالي 40 مليون دينار بحريني، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل المشروع قريبا.

وقال رئيس مجلس إدارة عقارات السيف عيسى نجيبي: «يسعدني الإعلان عن هذا المشروع، الذي هو من ضمن استراتيجية شركة عقارات السيف لتنمية استثماراتها وللتوسع في القطاع العقاري من خلال تطوير المشاريع المتميزة»، معرباً عن ثقته في تحقيق الأهداف المرجوة والتي تعود بالنفع والفائدة للمساهمين، إضافة إلى تعزيز البنية التحتية لقطاع السياحة في المملكة لزيادة إسهام القطاع في الاقتصاد الوطني».

وأضاف نجيبي «سوف نواصل في تطوير أعمالنا بخطى ثابتة، ومن خلال وضع معايير ذات مواصفات عالية الجودة، لمواكبة التطور واحتياجات السوق المحلي، فمنهجيتنا الرئيسية تعمل على تحقيق عائدات جيدة عبر الاستثمار في قطاعات واعدة تضمن مجالات كبيرة للنمو، ومن أهم أولوياتنا في الوقت الحالي الانتهاء من الأعمال المطلوبة ليتسنى لنا الإعلان عن تفاصيل هذا المشروع الجديد قريبًا».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: «إن هدفنا الرئيسي من تطوير هذا المشروع الفريد من نوعه، هو خلق وجهة متكاملة للتسوق والترفيه تلبي احتياجات الزوار والمقيمين. ونحن متيقنون بأن هذا المشروع سيكون إضافة نوعية متطورة وحديثة للقطاع العقاري وللمستثمرين بشكل عام».

وأردف «سيشكل هذا المشروع بصمة جديدة من حيث خلق وجهة جديدة للبحرينيين والمقيمين والزوار، ويلبي كافة احتياجات قاطني المشروع والمناطق المجاورة، من حيث توفيره الخدمات التجارية وسبل الراحة والرفاهية».

يذكر أن شركة عقارات السيف التي يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين بدأت أعمالها منذ العام 1999، وهي شركة مدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية.

العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً