العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

نهائي سعودي خالص بين الاتحاد والأهلي في خليجية الطاولة

البحرين وسار يتواجهان لتحديد المركزين الثالث والرابع

من حفل الاحتفاء بالوفود المشاركة
من حفل الاحتفاء بالوفود المشاركة

يسدل الستار، مساء اليوم (السبت)، على منافسات بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثين لكرة الطاولة التي ينظمها نادي البحرين بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وتأهل ناديا الاتحاد والأهلي من السعودية إلى المباراة النهائية بعد تفوقهما على البحرين وسار من البحرين في الدور نصف النهائي أمس (الجمعة).

وستقام المباراة النهائية بين الاتحاد والأهلي في الخامسة من مساء اليوم (السبت) على صالة اتحاد الطاولة وبعدها سيتم تتويج الفرق الفائزة، فيما سيلتقي البحرين وسار في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاء تأهل الاتحاد السعودي على تفوقه على البحرين البحريني في الدور نصف النهائي بنتيجة (3/1) وسط حضور كبير من الجماهير البحرينية، إذ فاز إبراهيم الحسن على محمد عباس بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفاز عبدالعزيز عياد على راشد سند بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز إبراهيم الحسن على راشد سند بثلاثة أشواط مقابل شوط، وحقق البحرين فوزاً وحيداً عبر اللاعب اليأس الياسي على محمد مساعد بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي اللقاء الثاني، تأهل الأهلي السعودي إلى النهائي بعد فوزه على سار البحريني (3/صفر)، إذ فاز نايف الجدعي على حسن عبدالرحيم بثلاثة أشواط نظيفة، وعلي نور على أنور مكي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وأكرم سعد على سيدعلي رضي بثلاثة أشواط نظيفة.

اللجنة المنظمة تحتفي بالوفود

أقامت اللجنة المنظمة متمثلة بنادي البحرين حفل غداء لرؤساء الوفود المشاركة شهدت حضور رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس نادي البحرين نبيل الساعي ورئيس اللجنة التنظيمية الخليجية الإماراتي داوود الهاجري والأمين العام للاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد بن سليمان الرويشد وجميع رؤساء وممثلي الفرق المشاركة وذلك في فندق الريتز كارلتون. وألقى نبيل الساعي كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها اعتزاز وفخر نادي البحرين باستضافة بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة، موضحاً أن النادي بذل جهوداً كبيرة من أجل إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، وقدم الساعي شكره الجزيل لرؤساء الوفود المشاركة على تلبية الدعوة وحضور حفل الغداء، إضافة إلى شكره رئيسة الاتحاد حياة بنت عبدالعزيز ومسئولي اللجنة التنظيمية الخليجية والاتحاد العربي.

الماجد: أنهينا الترتيبات الخاصة بالنهائي

أكد مدير البطولة علي الماجد أن اللجنة المنظمة انتهت من الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية وحفل الختام، مشيراً إلى أن حفل الختام سيكون مبسطاً وستسعى اللجنة لإخراجه بأفضل صورة. وأوضح الماجد أن البطولة سارت بصورة مميزة وسط جهود كبيرة من رئيس نادي البحرين نبيل الساعي ووزارة شئون الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة الطاولة. وأعرب الماجد عن شكره وتقديره لرؤساء الوفود الخليجية على الكلمات المعبرة والمشجعة التي تلقاها اللجنة المنظمة من خلال توجيههم جزيل الشكر والتقدير على حسن الضيافة والاستقبال والتنظيم المميز، مؤكداً أن الكوادر البحرينية أثبتت قدراتها بتنظيم مثالي للبطولات.

العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً