العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

ناصر بن حمد الأول في بطولة البحرين للترايثلون الأولمبي

ناصر بن حمد على منصة التتويج
ناصر بن حمد على منصة التتويج

حقق ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، المركز الأول في بطولة البحرين للترايثلون الأولمبي، الذي أقيم في درة مارينا بإشراف الاتحاد البحريني للترايثلون، بتنظيم مشترك بين لجنة عدائي البحرين واللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي، وبالتعاون مع شركة فعاليات.

واشتملت البطولة على السباحة لمسافة 1.9 كيلومتر والدراجات لمسافة 40 كيلومتراً والجري لمسافة 10 كيلومترات، وشارك بالبطولة عدد كبير من المتسابقين من البحرينيين والأجانب وبلغ عددهم أكثر من 200 متسابق ومتسابقة والذين يتطلعون إلى معرفة جاهزيتهم قبل خوض فعاليات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي وقدرتهم على المنافسة في البطولة، التي سيشارك فيها نخبة من أبطال العالم وذلك في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول المقبل بالبحرين.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد أن هذه البطولة تعتبر بمثابة التجربة الثانية قبل المشاركة في بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي وهي فرصة كبيرة لمعرفة الجاهزية الفنية والبدنية للمتسابقين من أجل خوض البطولة الدولية التي سيشارك فيها نخبة من أبطال العالم، مشيراً إلى أهمية معرفة المستوى العام للمشاركين في البطولة وذلك عبر المسابقات الثلاثة وتوزيع جهودهم البدنية والفنية لمعرفة مستوياتهم وخصوصاً أن منافسات السباحة والدراجات والجري تحتاج إلى مجهود مضاعف من أجل إنهاء المسافات التي حددتها اللجنة المنظمة.

وأبدى الشيخ ناصر ارتياحه من النتائج التي تحققت في البطولة بعد مشاركة المتسابقين من البحرينيين والأجانب ومنتسبي فريق البحرين لمعرفة جاهزيته للبطولة القادمة، كما أشاد بالتنظيم العام للبطولة. وفي نهاية السباق، تم تتويج سمو الشيخ ناصر بالمركز الأول في السباق، كما تم تكريم الأبطال الذين حققوا المراكز الأولى بمختلف الفئات، بالإضافة إلى تكريم الشركات الراعية والجهات المتعاونة وذلك من قبل رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة.

وقام الشيخ ناصر بتكريم أبطال منتخب البحرين للترايثلون والدواثلون والذين سبق أن حققوا نتائج ملفتة في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في الأردن.

العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً