العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

أنور شرف: مباراة «كل النجوم» برعاية عيسى بن علي

احتفالاً بالعيد الوطني... مسابقات مميزة وجوائز للجماهير

عيسى بن علي - أحمد حمزة- سيد أنور شرف
عيسى بن علي - أحمد حمزة- سيد أنور شرف

أفصح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة السلة سيد أنور شرف عن أن الاتحاد، وبتوجيهات من رئيسه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، باشر العمل لتنظيم مباراة كل النجوم احتفالاً بالعيد الوطني المجيد.

وقال شرف: «وجَّه سمو رئيس الاتحاد إلى تنظيم احتفالية خاصة هذا العام، وقد تم تشكيل لجنة كُلفتُ برئاستها وتضم في عضويتها كلاًّ من عضو مجلس الإدارة غانم السند، وعبدالجليل خضير، ومدرب المنتخبات سلمان رمضان، ومسئول الإعلام في الاتحاد أمير البقالي، إلى جانب مدرب نادي الاتحاد أحمد حمزة الذي تقدم بمقترح تنظيم هذه الفعالية».

وأضاف شرف «ستقام المباراة والاحتفال المصاحب لها في (16 و17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري) تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وسيشمل الكثير من الفعاليات، منها إقامة مباراة لكل النجوم، بمشاركة جميع اللاعبين المحترفين في الدوري المحلي إلى جانب نجوم الأندية».

وتابع «كما سننظم على هامش المباراة مسابقة الرميات الثلاثية وكذلك مسابقة أفضل «دانك» ومسابقات مختلفة».

وواصل «كما سيشمل يوما الاحتفال مباريات 3 أون 3 التي ستشهد منافسات كبيرة».

وبين شرف أن هناك أيضاً أفكاراً أخرى مطروحة من بينها استضافة فريق خارجي وذلك لإثراء الحضور الجماهيري في هذه المناسبة الوطنية العزيزة.

وأضاف «ستكون هناك أيضاً مؤثرات خاصة وموسيقى تعطي الاحتفالية رونقا خاصا».

وأكد شرف أن اللجنة المكلفة الإشراف على الفعالية تجتمع بشكل مستمر لوضع جميع الترتيبات موضع التنفيذ والتنسيق مع جميع الجهات المشاركة بغية إظهار الحدث في هذه المناسبة العزيزة على الجميع بأفضل صورة ممكنة.

ودعا شرف الجماهير البحرينية إلى الاستعداد للحضور والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الرائعة التي سيحرص اتحاد السلة على إشاعتها، معتبراً أن وجود جميع المحترفين الأجانب إلى جانب النجوم المحليين سيعطي المباراة الاستعراضية إثارة كبيرة.

العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً