العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

VIVA تكرم الأفضل في عالم التواصل الاجتماعي بالبحرين

اختتمت VIVA البحرين جائزة التواصل الاجتماعي لعام 2016 التي تهدف لتكريم أفضل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مملكة البحرين لإبداعهم وابتكارهم، حيث أعلنت الشركة عن أسماء خمسة فائزين حصلوا على أعلى نسبة من الأصوات في حملة تصويت شارك فيها أكثر من ألف مواطن في مملكة البحرين عبر الإنترنت. ولقد تم اختيار هؤلاء الفائزين من أصل 19 مشارك متأهل للمرحلة النهائية.

وعقدت VIVA حفل تكريم للفائزين في مقرها الرئيسي في ضاحية السيف بحضور رئيس العمليات التجارية للشركة، كريم طبوش، حيث تم توزيع كؤوس وجوائز نقدية للفائزين كبادرة تقدير للابتكار والإيجابية التي أبرزوها على مواقع التواصل الاجتماعي. والفائزون كالتالي: "Ask Bahrain" على فيسبوك، أحمد النشيط على انستغرام، محمود جناحي على سناب شات، الهيئة الطلابية لجامعة البحرين على تويتر "UoB_students"، وعمر فاروق على يوتيوب.

وتعليقاً على أهمية هذه المبادرة الاجتماعية، قال رئيس العمليات التجارية لشركة VIVA، كريم طبوش: "نرى أن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ازدياد كبير بين أفراد المجتمع البحريني، إذ تعتبر واحدة من أهم قنوات الاتصالات الفاعلة والأكثر شعبيةً في المملكة، حيث نحن نعلم مدى التأثير الإيجابي الذي يمكن لمواقع التواصل الاجتماعي إحداثه في المجتمع، لذا نسعى للاستفادة من ذلك وتشجيع مستخدميها على بدء محادثات من شأنها تحريك المجتمع نحو المزيد من الابداع والابتكار، فضلاً عن دفع المزيد من التطور".

وأضاف طبوش قائلاً: "إنه من دواعي سرورنا تكريم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحرين الذين تم اختيارهم عن جدارة من قبل متابعيهم، إذ نسعى لتشجيعهم على الريادة بمجالهم ومواصلة مسيرتهم إلى الأمام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً