العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

عقارات السيف تؤسس شركة لتطوير مشروع عقاري جديد

بقيمة 40 مليون دينار بحريني...

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة عقارات السيف، الرائدة في مجال تطوير العقارات في مملكة البحرين، عن تأسيسها شركة لما العقارية من أجل تطوير مشروع عقاري متعدد الاستخدامات في منطقة الهملة بالمحافظة الشمالية بقيمة حوالي 40 مليون دينار بحريني.

وتعليقًا على الإعلان عن المشروع، قال رئيس مجلس إدارة عقارات السيف عيسى نجيبي في بيان صحافي اليوم السبت (26 نوفمبر / تشرين الثاني 2016) إنه: "يسعدني الإعلان عن هذا المشروع الذي هو من ضمن استراتيجية شركة عقارات السيف لتنمية استثماراتها وللتوسع في القطاع العقاري من خلال تطوير المشاريع المتميزة داعين المولى عز وجل أن يوفقنا في تحقيق الأهداف المرجوة، والتي تعود بالنفع والفائدة للمساهمين، إضافة إلى تعزيز البنية التحتية لقطاع السياحة في المملكة لزيادة إسهام القطاع في الاقتصاد الوطني".

وأضاف نجيبي قائلاً: "سوف نواصل إن شاء الله في تطوير أعمالنا في خطى ثابتة ومن خلال وضع معايير ذات مواصفات عالية الجودة لمواكبة التطور واحتياجات السوق المحلي، حيث تمثل منهجيتنا الرئيسية على تحقيق عائدات جيدة عبر الإستثمار في قطاعات واعدة تضمن مجالات كبيرة للنمو، ومن أهم اولوياتنا في الوقت الحالي الانتهاء من الأعمال المطلوبة ليتسنى لنا الإعلان بإذن الله عن تفاصيل هذا المشروع الجديد قريبًا".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "إن هدفنا الرئيسي من تطوير هذا المشروع المتعدد الاستخدامات والفريد من نوعه هو خلق وجهة متكاملة للتسوق والترفيه تلبي احتياجات الزوار والمقيمين. ونحن متيقنين بأن هذا المشروع سيكون إضافة نوعية متطورة وحديثة لقطاع العقاري وللمستثمرين بشكل عام."

وأردف: "سيبدأ العمل في المشروع بحلول الربع الثاني من2017، وعند الانتهاء منه في الربع الأخير من 2018 سيشكل المشروع بصمة مميزة في قطاع المملكة العقاري ووجهة جديدة متكاملة لمقيمي وزوار البحرين. كما سيلبي كافة احتياجات قاطنيه والمناطق المجاورة بفضل وحداته السكنية والتجارية ومرافقه ترفيهية المتنوعة."

يذكر أن شركة عقارات السيف التي يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين بدأت أعمالها منذ العام 1999، وهي شركة مدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً