العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

«الجسر» أحسن مشروع بحريني صغير

أفراح الجسر تحمل الشهادة ودرع أحسن مشروع
أفراح الجسر تحمل الشهادة ودرع أحسن مشروع

قالت شركة مصنع الجسر للمياه المقطرة، إنها حصلت على شهادة أحسن مشروع صغير على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، من قبل مجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يوم أمس في الرياض.

وتسلَّم المدير العام للشركة ياسر الدقاق، الشهادة من وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي مفرج الحقباني رئيس الدورة الحالية، على هامش الدورة الـ 33 للمجلس.

وأوضح الدقاق أن «الجسر» رشح من قبل وزارة العمل والشئون الاجتماعية كأحسن مشروع بحريني صغير، وهذا مبعث للفخر والاعتزاز أن نمثل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة البحرينية في محفل خليجي.

وأضاف: «الفوز يعني لنا الكثير، فقد تفوقنا في منافسة جمعتنا مع كثير من الشركات والمؤسسات البحرينية، وكذلك شحذت هممنا في الشركة للاستمرار في تطوير أعمالنا والحفاظ على الريادة في مجال عملنا».

وأشار الدقاق إلى أن حرص الشركة على تقديم منتجات تتسم بالجودة العالية، وفق معايير الصحة والسلامة حافظ على استمرارها في النمو، وأهلها للحصول على الشهادة. وأضاف أن الشركة التي تأسست من 1978م على يد الحاج إبراهيم الجسر (رحمه الله) بلغت 38 عاماً وقد حققت العديد من الانجازات أبرزها بيع 1.2 مليون زجاجة في العام الماضي عرضت في 525 متجراً، ونصدر منتجاتنا التي تفوق الـ 25 منتجاً في جميع دول الخليج العربي.

يذكر أن الدورة الحالية للمجلس شهدت تكريم المؤسسات والشركات المتميزة في مجال إحلال توطين الوظائف بدول المجلس، وكذلك المشروعات الرائدة في مجالات العمل الاجتماعي، كما سيتم تكريم أصحاب المشاريع الصغيرة المتميزة في دول المجلس.

العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:55 ص

      بالتوفيق إلى شركة مصنع الجسر والله يوفق ياسر في العلم إلي يبذله طوال يومه

    • زائر 1 | 12:22 ص

      الى الامام دائما .. احسن وافضل منتجات . وفقكم الله وسدد خطاكم

اقرأ ايضاً