العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

جماعية النويدرات في مواجهة عودة المحرق

في انطلاق الجولة الثامنة من دوري السلة

من لقاء سابق بين المحرق والنويدرات
من لقاء سابق بين المحرق والنويدرات

تنطلق اليوم (الأحد) الجولة الثامنة من دوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاء قمة يجمع بين النويدرات صاحب المركز الرابع مع المحرق صاحب المركز السادس وذلك عند الساعة 7:30 مساءً على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

اللقاء يمثل قمة مباريات هذه الجولة لأنه يجمع بين فريقين منافسين، فالنويدرات ضمن الوصول للدور السداسي في الوقت الذي يبحث فيه المحرق عن الفوز لضمان التأهل مبكراً.

المحرق قادم من فوز مريح على البحرين في ظل إعادة ترتيب لأوضاع الفريق بعودة مدير اللعبة المخضرم حسين الدرازي والذي لاشك في أن تواجده يمثل عنصر قوة كبيراً للمحرق، في الوقت الذي يخوض فيه محترف الفريق الجديد الباهامي كاديم كولبي لقاءه الثاني مع الفريق.

على الجانب الآخر فإن النويدرات تعرض في الجولة الأخيرة لأول خسارة له في الدوري أمام المنامة وهو يأمل العودة لسكة الانتصارات في مواجهة فريق قوي ومتمكن مثل المحرق.

المباراة صعبة على الجانبين ومتقاربة إلى درجة كبيرة ومن المنتظر أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية وخصوصاً في ظل ما يمتلكه الفريقان من أسماء مميزة.

يقود النويدرات المدرب الصربي المميز دراغان الذي سيعول على محترفه الصربي ميل إليك، إلى جانب تميز اللاعبين المحليين أمثال حسن مدن وإبراهيم البصري وحسين حسن وكذلك جواد عبدالله ومحمد بطي وأحمد درباس، كما من المتوقع عودة نجم الفريق حسن عباس للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

على الجانب الآخر، فإن المحرق بقيادة مدربه الأميركي برايان روسوم يأمل الاستمرار في العودة القوية والوصول للتوليفة المناسبة وخصوصاً أن الفريق يضم مجموعة من النجوم أمثال أحمد حسن وبدر عبدالله وعلي عباس وبقية أفراد الفريق.

العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:06 ص

      مدناوي : بالتوفيق للفريقين ولكن نتمنى عودة المحرق ليحل الدورى .

اقرأ ايضاً