العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

بابكو للحفاظ على آماله يواجه تطوير في دوري الشركات الكروي

حارس الأشغال والبلديات محمد عباس يتسلم جائزة العمران
حارس الأشغال والبلديات محمد عباس يتسلم جائزة العمران

تستأنف اليوم (الأحد) منافسات الأسبوع الرابع من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين بابكو وتطوير في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

لقاء من اللقاءات المصيرية وخصوصاً إلى فريق بابكو الذي يبحث عن الانتصار الثالث في المسابقة الذي يبقيه في دائرة الصراع على نيل لقب المسابقة حتى الأسبوع الأخير، ويدخل الفريق الأحمر اللقاء برصيد 9 نقاط، وهو من المتوقع أن يدخل بكامل ثقله من أجل تحقيق النقاط الثلاث النقاط، ويعول جهازه الفني على مجموعة كبيرة من لاعبي الخبرة بقيادة المخضرم عبدالله حسن ولاعب الوسط محمود عبدالرزاق وبقية الأسماء.

في الطرف الآخر فريق تطوير وعلى رغم ابتعاده عن المنافسة لكنه يطمع في تحقيق انتصار ثان في المسابقة من خلاله يستعيد الثقة وخصوصاً بعد الخسارة في الأسبوع الماضي، ويدخل اللقاء بحصيلة 3 نقاط، وسيسعى قدر الامكان لمجاراة الخصم وتحقيق نتيجة إيجابية معنوية لتحقيق مركز متقدم والدخول بشكل مغاير في بطولة الكأس ويعتمد الجهاز الفني على مجموعة شابة في مقدمتهم لاعبه المتألق محمد نجيب واللاعب محمد جميل وبقية الزملاء.

من جهته، قام مكتب مازن العمران للاستشارات الهندسية بتكريم نجوم الأسبوع الثالث، إذ وقع الاختيار على كل من حارس فريق الأشغال والبلديات محمد عباس ولاعب فريق طيران الخليج طاهر الصايغ، ولاعب فريق جيبك أحمد شريف.

العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً