العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

حياة بنت عبدالعزيز تتوج «اتحاد جدة» بطلاً لـ «خليجية الطاولة»

الأهلي السعودي ثانياً والبحرين ثالثاً

تتويج البحرين البحريني بالمركز الثالث
تتويج البحرين البحريني بالمركز الثالث

الرفاع - اللجنة الإعلامية 

26 نوفمبر 2016

توجت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، فريق الاتحاد السعودي بطلاً لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة الحادية والثلاثين التي نظمها نادي البحرين خلال الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة واتحاد الطاولة.

وحصل الاتحاد السعودي على لقب البطولة بعد فوزه على الأهلي السعودي (3/2) في المباراة النهائية.

وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لاعبي الاتحاد السعودي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، وقلد رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لاعبي الأهلي السعودي بالميداليات الفضية، فيما قلد رئيس نادي البحرين نبيل الساعي ووكيل وزارة شئون الشباب والرياضة خالد الحاج لاعبي البحرين البحريني بالميداليات البرونزية بحصوله على المركز الثالث.

وشهد حفل الختام تكريم الجهات المتعاونة، إذ قدم رئيس نادي البحرين نبيل الساعي هدايا تذكارية للجهات المتعاونة وهي وزارة شئون الشباب والرياضة وتسلمها خالد الحاج وفندق «S» وتلفزيون البحرين.

وقدم نبيل الساعي شكره الجزيل لجميع الجهات المتعاونة والشركات الراعية للبطولة، مؤكداً أن نجاح النادي باستضافة البطولة دليل على امتلاك البحرين كوادر وطنية قادرة على استضافة كافة البطولات، مقدماً التهاني لفريق الاتحاد السعودي بمناسبة حصوله على لقب البطولة.

واستغرقت المباراة النهائية أكثر من ساعتين ونصف بعد أن قدم الفريقان مستوى مميزا طوال اللقاء، وجاء فوز الاتحاد على الأهلي (3/2) بعد فوز إبراهيم الحسن على نايف الجدعي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز إبراهيم الحسن على علي نور بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز عبدالعزيز عياد على نايف الجدعي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما فاز الأهلي في شوطين عبر علي نور بفوزه على عبدالعزيز عياد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأكرم سعد الغامدي بفوزه على محمد مساعد بثلاثة أشواط مقابل شوط.

البحرين ثالثاً

احتل فريق البحرين المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية بعد فوزه على سار البحريني (3/1) في لقاء استمر أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وجاء فوز البحرين بعد تفوق محمد عباس على حسن عبدالرحيم بثلاثة أشواط مقابل شوط، وإلياس الياسي على سيدعلي رضي بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز محمد عباس على أنور مكي بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز أنور مكي على راشد سند بثلاثة أشواط نظيفة.

وأكد قائد فريق البحرين حمد بوحجي أن فريقه كان يطمح للوصول إلى المباراة النهائية لكنهم لم يتمكنوا من ذلك بعد خسارتهم في الدور نصف النهائي، مقدماً الشكر لجميع اللاعبين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال البطولة وحرصهم على تقديم أفضل المستويات، مشيداً بالدعم الكبير الذي حظى به الفريق من مجلس إدارة نادي البحرين برئاسة نبيل الساعي.

جهود كبيرة للجنة الفنية والحكام

بذلت اللجنة الفنية للبطولة جهود كبيرة طوال أيام البطولة، إذ حرصت على تقديم احصاءات لجميع الفرق المشاركة بعد انتهاء جميع المباريات فضلاً عن الجهود التي بذلها حكام البطولة.

وتتكون اللجنة الفنية من عبدالعزيز الطاهر وأحمد البحر وخليفة جالي وسلمان يوسف، وحكام البطولة البحرينيين هم: الحكم العام سيدبشير العلوي والحكم العام المساعد سيدماجد حسين والحكام الدوليين سيدماجد حسين ومنصور عبدالله وعبدالله عيسى وأحمد عبدالله وسيدتقي علي وميرزا داوود وفريد محمد ونادر عبدعلي وسيدمصطفى جعفر وابتسام حبيب ومنى سلمان وحسين الشهابي وأحمد عبدالعزيز، والحكام الوطنيون: هاني شاكر وسيدجعفر مصطفى ويوسف عبدالحسين، إضافة إلى الحكم العماني الدولي خالد الزعابي والحكم الدولي السعودي محمد المصلوخ.

العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً