العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

دراسة جامعية تختار أكاديمية المالكية نموذجا للعمل الأكاديمي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 اختارت طالبات جامعة البحرين بقسم التربية الرياضية أكاديمية المالكية نموذجا لدراسة العمل الأكاديمي وأسس عملها النظرية والعملية.

وتأتي هذه الدراسة ضمن نطاق متطلبات الجامعة بالقسم وجاء اختيار أكاديمية المالكية نظير السمعة الطيبة التي حققتها في الوسط الرياضي وحجم العمل البارز الملفت.

وقد التقت الطالبات مدير عام أكاديمية المالكية حسن حسان وحاورته بلقاء مسجل حول رؤية عمل أكاديمية المالكية ومناهجها وإستراتيجية عملها المستقبلي.

وأعرب حسان عن اعتزازه بالسمعة الطيبة التي حققتها الأكاديمية في الوسط الرياضي وإن أكاديمية المالكية مشروع وطني رائد يستثمر بالعنصر البشري ويحتضن المواهب الرياضية في بيئة تربوية علمية آمنة، وهي أكاديمية لا تعنى بالربح المالي ومجانية وتستهدف احتضان المواهب وتطويرها.

ويرى حسان أن الجانب العلمي ركن أساسي في عملية التطوير بالعمل الأكاديمي وإن مخرجات جامعة البحرين بالقسم الرياضي هي حاضرة بقوة في مشروع الأكاديمية من خلال المدربين الأكاديميين، ودعا حسان الطالبات لضرورة تفعيل البحث العلمي وإن أكاديمية المالكية تفخر بدعم كل الطلبة والطالبات في هذا المجال وبما يساهم بنمو المعرفة والطاقات البحرينية المتميزة المتخصصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً