العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى سعيد سعيد طبارة، والد كُلٍّ من: الدكتور خالد وجمانة والدكتورة ساجدة وهدى، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الإثنين) بعد صلاة الظهر في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة كانو بالقفول ابتداءً من عصر اليوم الإثنين واليومين التاليين، وللنساء في منزل الفقيد رقم 668 طريق 919 مجمع 309 قرب السفارة الكورية بالسلمانية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة عيسى محمد، والدة كُلٍّ من: سيدشرف وسيدنزار وسيدصادق وسيدضياء وسيدإبراهيم وسيدمنير وسيدأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي بمنطقة الدير، وللنساء في مأتم الإمام علي للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جاسم أحمد ناصر الخبّاز، والد كُلٍّ من: أحمد وحميد وعلي وحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق بمنطقة أبوصيبع، وللنساء في مأتم الحوراء زينب بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حمد إبراهيم الحادي، شقيق كُلٍّ من: عبدالرحمن وعادل. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع بالقرب من الديوان الملكي، وللنساء في صالة وادي السيل.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالنبي إبراهيم الخزاعي، والد كُلٍّ من: الدكتور سلمان وسكينة ورباب وفتحية ورجا. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصفافير بالمنامة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة ولاء إبراهيم عباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن شبيب بمنطقة السهلة الشمالية، وللنساء في مأتم الحاج فضل بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مدينة سيدعلوي، زوجة سيدفلاح شبّر، ووالدة كُلٍّ من: سيدإبراهيم وسيدشرف وسيدحبيب، من منطقة الشاخورة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:54 ص

      الله يرحمة برحمة التي وسعت كل شيء ويحشرة مع النبي محمد صل الله عليه وآله وسلم وأهل بيته الطيبين الطاهرين الفاتحة

اقرأ ايضاً