العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

كيا سبورتج 2017 ضمن أفضل السيارات مبيعا حول العالم

اختيرت السيارة كيا سبورتاج طراز 2017 الجديدة ضمن قائمة "Kelley Blue Book" أحد أهم المواقع العالمية للسيارات"، وقد ضمت قائمة أفضل السيارات مبيعا حول العالم  12 سيارة تم اختيارها من بين نحو 300 سيارة طراز 2017 وذلك بعد خضوعها للعديد من التجارب والتقييمات.

ووفقا لتصريحات نائب رئيس التخطيط لمنتجات "كيا موتورز"، أورت هيدريك، أن اختيار "Kelley Blue Book" لكيا سبورتاج ضمن السيارات الأكثر مبيعا في العالم بالرغم من المنافسة الصعبة في هذه الفئة التي تتواجد بها "SUV" يظهر تميز السيارة وإمكانياتها القوية.

ويتيح موقع Kelley Blue Book العالمي خدمة مهمة للراغبين في شراء سيارات جديدة بتعريفهم بأفضل السيارات المتاحة في الأسواق حيث تجرب أكثر من 300 سيارة جديدة من مختلف الموديلات وإجراء مختلف الاختبارات عليها لكشف الأفضل من بينها.

وتجسد سبورتاج الجديدة المتعة في القيادة مع جودة التجهيزات والتقنيات المتطورة والسعر المتميز في فئتها، وهي سيارة مناسبة للجميع. ويشعر سائقيها بالراحة التامة في القيادة مع أجهزة قياس سهلة القراءة. مع سهولة رؤية جميع الزوايا الأربع عند وقوف السيارة بمساعدة كاميرا الرؤية الخلفية القياسية، إضافة إلى جودة التجهيزات من الداخل والأناقة التامة من الخارج، فضلا عن الهدوء التام بداخل المقصورة مع ركوب سهل، حيث أن مقاعد الصف الثاني تناسب الأشخاص الكبار طوال القامة، وتمتاز منطقة الشحن الخلفية بالرحابة وأرضية مسطحة وقدرة كبيرة على استيعاب الأغراض.

كما تأني كيا سبورتاج – طراز 2017 مزودة بالكثير من التجهيزات القياسية. منها بلوتوث ومنفذ USB، كما هناك أيضاً شاشة عرض بحجم 5 بوصة تعمل باللمس، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى أن أجهزة التحكم في النظام السمعي موضوعة بعجلة القيادة، تحكم أوتوماتيكي في السرعة، عمود التوجيه قابل لتعديل وضبط ارتفاعه، مسند للذراع في منتصف مقعد الصف الثاني، تحكم عن بعد في فتح وغلق الأبواب (...) وغيرها الكثير.

كما تأتي جميع سيارات كيا سبورتاح حالياً مجهزة بكاميرا للرؤية الخلفية كتجهيز قياسي، وعجلات من سبائك الألمنيوم، إضافة إلى ذلك، فإن تجهيزات السلامة بسيارة كيا سبورتاج – طراز 2017 تستحق الثناء والتقدير بداية من نظام المساعدة عند صعود السيارة على المرتفعات ونظام للمساعدة ومراقبة المكابح عن النزول من على منحدرات وعرة شديدة الانحدار بدون الحاجة إلى القلق من المكابح والالتفات فقط إلى القيادة في مثل هذه المواقف. والكثير غيرها من التجهيزات المتطورة التي تأتي مزودة بها كيا سبورتاج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً