العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

منتخب كبار اليد يبدأ الإعداد لكأس العالم الليلة

من التجمع الأخير لمنتخب اليد
من التجمع الأخير لمنتخب اليد

يدشن المدرب الروماني عمر ايهان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم (الأربعاء) مشواره مع المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بأول حصة تدريبية في قبل نحو 40 يوماً من انطلاقة نهائيات كأس العالم التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال يناير/ كانون الثاني المقبل. ويسبق الحصة التدريبية اجتماع بين اللاعبين والرئيس علي عيسى.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد اختار 25 لاعباً كقائمة أولية من بينهم 4 حراس، وهم: المحترف في نادي النور السعودي حسين الصياد، المحترف في النادي الأهلي السعودي جاسم السلاطنة، مهدي سعد، حسن السماهيجي، محمد ميرزا، محمد المقابي، علي حسين، صادق علي (الأهلي)، جعفر عبدالقادر، محمود عبدالقادر، علي عبدالقادر، محمد حبيب، أحمد المقابي (باربار)، محمد عبدالحسين، بلال بشام، كميل محفوظ، حسن شهاب، علي عيد، علي ميرزا (النجمة)، علي خميس (الاتفاق)، حسين القيدوم (البحرين)، علي عبدالأمير (توبلي)، أحمد جلال (الشباب)، محمد ميرزا (الدير) وسعود عبدالرحمن (أم الحصم).

وبحسب الجهاز الفني للمنتخب الوطني وما أعلنه في المؤتمر الصحافي أن المنتخب سيلعب 7 مباريات ودية قوية ضد منتخبات، أمام هولندا (مباراتين) وصربيا (مباراتين) والمجر والتشيك وسلوفاكيا وبولندا، ومازالت هناك اتصالات مع تونس.

العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:40 ص

      بصراحة عدم استدعاء مهدي مدن والبابور فيه نوع من المعادات من قبل الاتحاد ومن مساعد المدرب عصام

اقرأ ايضاً