العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

أتلتيكو ناسيونال يطالب بمنح الكأس للفريق البرازيلي

 فريق تشابيكوينسي البرازيلي
 فريق تشابيكوينسي البرازيلي

طالب نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الذي كان مقرراً أن يواجه تشابيكوينسي البرازيلي في الدور النهائي لمسابقة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم، بمنح كأس البطولة إلى الفريق البرازيلي الذي لقي اغلب عناصره حتفهم مساء الاثنين في حادث تحطم طائرتهم بالقرب من مدينة ميديين الكولومبية.

وكتب النادي الكولومبي في بيان: «اتلتيكو ناسيونال يطالب الكونميبول (اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم) بأن يتم تسليم كوبا سوداميريكانا (كأس أميركا الجنوبية) إلى نادي تشابيكوينسي بشكل فخري (...) تكريماً للضحايا» الذين لقوا حتفهم.

وكان من المفترض أن يتواجه تشابيكوينسي الأربعاء مع مضيفه اتلتيكو ناسيونال في ذهاب الدور النهائي لمسابقة «كوبا سوداميريكانا»، البطولة الثانية من حيث الأهمية في أميركا الجنوبية بعد «كأس ليبرتادوريس» والموازية للدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» في القارة الأوروبية. وكان الفريق البرازيلي المتواضع فاجأ كرة القدم الأميركية اللاتينية ببلوغه المباراة النهائية للمسابقة للمرة الأولى في تاريخه بعدما أطاح بسان لورنزو الأرجنتيني القوي في الدور نصف النهائي.

العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:43 م

      قمة الأخلاق الرياضية والإنسانية ألف تحية لهم الكرة ليست رياضه فقط ????

    • زائر 2 زائر 1 | 3:04 ص

      هاي دروس مجانية حق العرب يستفيدون منها ويعرفون كيف الرياضة اتألف القلوب وهي عنوان المحبة والأخوة وليست فوز وخسارة وتعتصب وكراهية وعداوة .... الف الف تحية على هذه المشاعر الإنسانية

اقرأ ايضاً