العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

قمبر يتفقد احتياجات تاسعة الشمالية برفقة وكيل "الأشغال"

الجنبية – مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مؤخراً عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة التاسعة خالد قمبر بجولة تفقدية لمجمعات الدائرة التاسعة، برفقة وكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط ووفد من مهندسي وزارة الأشغال.

وأكد قمبر خلال الزيارة "أهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية والوزارة بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين".

وأوضح أن "الاحتياجات المرفوعة للوزارة خلال الزيارة الميدانية، تمثلت في إنشاء مواقف سيارات لمسجد حفصة بنت عمر على امتداد المساحة الفضاء الواقعة على شارع دمشق بمجمع 1205 في مدينة حمد ".

وتابع "من بين الاحتياجات كذلك، تعديل وضعية المرتفعات المسطحة الواقعة على شارع 5 بمجمع 1205 في مدينة حمد، بالإضافة إلى تركيب إشارتين ضوئيتين لعبور المشاة على الشارع نفسه".

وذكر أنه "تم التطرق خلال الزيارة الميدانية إلى الجدول الزمني لتنفيذ مواقف سيارات قرب الكابينة المخصصة للصلاة (مسجد عبدالله بن أوفى) والواقعة على طريق 910 بمجمع 1209 بمدينة حمد".

وواصل "من ضمن الطلبات المرفوعة أيضا، طلب الجدول الزمني لتنفيذ إنشاء مواقف للسيارات على المساحة الفضاء الواقعة على طريق 1051 بمجمع 1210 بمدينة حمد".

وفي ختام الجولة قدم عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة التاسعة، جزيل الشكر والامتنان لوكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط وإلى جميع أعضاء الوفد من مهندسي وزارة الأشغال، على زيارتهم للدائرة التاسعة، لتفقد أهم احتياجات الأهالي وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:31 ص

      من احتياجات تاسعة الشمالية يعطون أبناء المنطقة بيوت في اللوزي عشان الأسر ما تتفرق ويشيلون القبور اللي ما منها فايدة ويسوون مكانها بيوت إسكان

اقرأ ايضاً