العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

الخيرية الملكية تحتفل بيوم المرأة البحرينية  

احتفلت المؤسسة الخيرية الملكية بيوم المرأة البحرينية ضمن احتفالات مملكة البحرين اليوم الأربعاء (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، وأقامت المؤسسة تحت رعاية الأمين العام للمؤسسة مصطفى السيد احتفالاً خاصاً لموظفاتها تقديراً لهن على الجهود الكبيرة والدور المبذول في خدمة المواطنين بتفانٍ وإخلاص.

وبهذه المناسبة، أشاد مصطفى السيد بالمبادرات الكريمة لقرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وجهود سموها البارزة في مجال تمكين المرأة البحرينية، وإدماج احتياجاتها في برامج التنمية بما يضمن استدامة استقرارها الأسري وترابطها العائلي، مشيراً إلى دور المرأة البارز في المجتمع وما تقدمه من عطاء في مختلف الميادين.

وقال "إن هذا ما أثبتته التجربة، والتاريخ يزخر بالقائدات والمفكرات والمخترعات والعاملات على جميع المستويات وفي مختلف المراكز".

واضاف أن المشاركة الفاعلة للمرأة البحرينية تمثل تقديراً من المجتمع البحريني بكل أطيافه للدور الذي تلعبه المرأة في مختلف جوانب الحياة، مشيداً بما تقدمه موظفات الخيرية الملكية من جهود حثيثة وسعيهن بكل تفانٍ وإخلاص على أداء العمل بما يتوافق مع توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تقديم الخدمات المتميزة لجميع المواطنين بما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة للمواطنين الكرام وأهمية تحسين الخدمات لهم.

وأكد الأمين العام أهمية مواصلة العطاء والعمل على تخفيف آلام الفقد، وبث الأمل والثقة والتشجيع على العلم والمثابرة والنجاح في نفوس الأطفال، وقال: "على الجميع أن يفخر بما يقوم به من عمل لأنها تتم بروح الفريق الواحد، متمنياً لهن دوام التوفيق والنجاح دائماً".

وتزامناً مع شعار يوم المرأة لهذا العام بالاحتفاء بالمرأة في المجال القانوني والعدلي، قامت المؤسسة بتكريم مديرة الشئون القانونية بالأمانة العامة بالمجلس الأعلى للقضاء فاطمة بطي، تقديراً لدورها الكبير في هذا المجال، كما تم تكريم جميع موظفات المؤسسة تقديراً لدورهن في العمل الخيري والإنساني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً