العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

مدرب الوكرة يعتبر مواجهات فريقه المقبلة مباريات كؤوس بالدوري القطري

صرح مدرب فريق الوكرة التونسي قيس اليعقوبي بأن فريقه مطالب بتجميع أكبر عدد ممكن من النقاط في المراحل المقبلة بالدوري القطري لكرة القدم للابتعاد عن منطقة الخطر، متمنيا أن ينجح الفريق في حصد نقاط المواجهة ضد العربي غدا الخميس في المرحلة التاسعة للمسابقة.

وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأربعاء (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) للحديث عن اللقاء "العربي من أفضل الفرق على المستوى الفردي وقيمة لاعبيه الفنية تعد كبيرة، وهو نادي جماهيري وان كان يعاني من بعض المشاكل في الآونة الأخيرة وهو ما سنسعى إلى استغلاله في المباراة ضده".

وتابع "العربي قادم من خسائر في المباريات الأخيرة، لكن المواجهة معه ستكون صعبة، وكل مباريات الوكرة ستكون مباريات كؤوس وهو ما أكدته منذ أن توليت المهمة".

وعن المشاكل التي يعاني منها الوكرة، قال اليعقوبي "لن أتحدث عن التفاصيل لكن بشكل عام مشكلة الوكرة تتمثل في بقائه في المركز الأخير لفترة طويلة".

وأضاف "هجوم الوكرة يملك الفعالية ويصل إلى المرمى، لكننا لا نسجل والوصول إلى المرمى هو الأصعب، وفريقي قادر على الوصول للمرمى وتهديد المنافسين لكن يبقى استغلال الفرص وهو ما نحاول علاجه على المستوى الفردي".

وأشار مدرب الوكرة إلى أن أصعب ما يواجه المهاجم أو الهداف هو الشك في قدراته، وأنا كمدرب أحاول العمل على هذا الجانب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً