العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

السجن 5 سنوات لمتهم من ذوي الأسبقيات تسوَّر منزلاً وسرقه

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين محسن مبروك ومعتز أبوالعز، وأمانة سر يوسف بوحردان، بسجن بحريني من أصحاب الأسبقيات لمدة 5 سنوات، وتغريمه 5 آلاف دينار، بتهمة سحب 60 دينارا من البطاقة الائتمانية التي سرقها من مسكن سيدة، عبر التسور والدخول من النافذة ليلا.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه، في غضون سبتمبر 2013 ليلا بدائرة أمن محافظة العاصمة، استعمل توقيعا إلكترونيا وهو الرقم السري الخاص بالمجني عليها، وكان ذلك لغرض احتيالي، كما توصل للاستيلاء على المبلغ النقدي بالاستعانة بطرق احتيالية، بأن استعمل البطاقة الائتمانية المملوكة للمجني عليها، وتمكن من الاستيلاء على المبلغ النقدي، وسرق المنقولات المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليها من مسكنها، بطريق التسور من الخارج ليلا.

وتتمثل تفاصيل القضية التي أبلغت بها سيدة بحرينية الشرطة، إذ قالت ان مجهولا تمكن من سرقة 20 دينارا من محفظة بحقيبتها وبطاقة ائتمانية، وذلك عبر دخول مسكنها ليلا بطريق التسور والولوج من النافذة، وتمكن من سحب مبلغ 60 دينارا من البطاقة؛ لأنها تركت ورقة مدونا عليها الرقم السري بجانب البطاقة.

وبمراجعة البنك وتفريغ كاميرا المراقبة تم التعرف على المتهم، رغم أنه كان يحاول إخفاء وجهه أثناء سحب المبلغ، وقد تعرف عليه رجال الشرطة؛ لأنه من أصحاب الأسبقيات، ومشهور في مجال السرقة والمخدرات.

العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:11 ص

      شي غريب السارق خمس سنوات والي معذب ولده خمس سنوات

    • زائر 1 | 11:37 م

      الا اله الا الله
      قلبه حجر ما عنده رحمه
      المفروض مؤبد
      لا يستحق العيش

اقرأ ايضاً