العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

"طيران الخليج" تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وبالتعاون مع النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج، بيوم المرأة البحرينية في مقر الناقلة بالمحرق.

وقد تزامنت الاحتفالية مع انتهاء الحملة التي كانت قد دشنتها الناقلة على مواقعها الرسمية للتواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على عدد من الوجوه البحرينية البارزة من العاملات بالشركة وتكريم خاص بدرية عبدالله جناحي وهي من أقدم الموظفات الذين عملوا في الناقلة.

وقد مثلت الموظفات المحتفى بهن شريحة من كفاءات الناقلة من مختلف إداراتها وأقسامها، وهن: الممرضة بعيادة طيران الخليج، أمل صالح جواد، والإدارية بالقطاع المالي للشركة، نادية سعد العطية، والسكرتيرة التنفيذية بقطاع الطيران والعمليات،ر، وأخصائية التصليح بالقطاع الهندسي، مرضية عبدالمجيد موسوي، ومديرة الجدولة، شيخة محمد، ومديرة مشاريع تقنية المعلومات، ياسمين شناعة.

في معرض تعليقها على دور المرأة في موقع العمل وأهمية هذه المناسبة، قالت رئيس القطاع المالي بطيران الخليج، سحر عطائي: "التحديات التي تواجه المرأة اليوم كثيرة ومتعددة على مستوى العالم. وجزء من مهمة طيران الخليج هي أن توفر بيئة عمل صحية تمكّن من خلالها موظفاتها وتأمّن لهم الأدوات التي يحتجنها للنجاح. أشعر بالفخر للعمل وسط هذا الكم من الكفاءات لزميلاتي العزيزات، وأغتنم هذه الفرصة لأشكرهن جميعاً على دعمهن والتزامهن، وأهنئ جميع النساء البحرينيات لإسهاماتهن وإنجازاتهن المبذولة في سبيل رفعة وسداد المملكة. نجتمع هنا اليوم لنحتفي بالعاملات في ناقلتنا الوطنية ولنشكرهن على دورهن الهام في تطوير طيران الخليج".

وقد اتخذت طيران الخليج موقعاً ريادياً بتشجيعها لموظفيها للحصول على التدريب اللازم لتطوير العمل؛ الأمر الذي يأمّن الدعم لفرص العمل في قطاع الطيران. هذا، وتشكل العاملات في طيران الخليج ما نسبته 37 في المئة من القوى العاملة في الشركة، وهن يشغلن مختلف وظائف القطاعات والإدارات ويتقلدن مختلف المناصب في الناقلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً