العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو والصور... الألعاب النارية تصيب حارس ليون وتتسبب في إلغاء مواجهة ميتز بالدوري الفرنسي

أُلغيت مباراة ليون أمام مضيفه ميتز في الجولة 16 من الدوري الفرنسي، بعد 32 دقيقة فقط من بدايتها، وذلك بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها أنتوني لوبيز حارس ليون، إثر إلقاءه بالألعاب النارية والشماريخ، من قبل جماهير الفريق صاحب الأرض.

وأظهرت لقطات الفيديو سقوط الألعاب النارية بالقرب من لوبيز، الذى حاول الابتعاد بسرعة شديدة عنها، إلا أنها تسببت في إصابته، قبل أن ينهر لاعبو الفريقين الجماهير التي تسببت في إصابة الحارس الشاب صاحب الـ26 عاماً، ليقرر الحكم ليونيل يافريدو إلغاء المباراة، بعد توقف دام لـ45 دقيقة.

وقال حساب ليون الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن لوبيز تم نقله إلى المستشفى على الفور، ليتلقى الإسعافات الأولية، بينما أكدت رابطة الدوري الفرنسي أنها ستقوم بالتحقيق في الواقعة، وأنه لن يكون هناك تهاون مع المتسبب في الحادث.

من جانبه استنكر جيان ميشيل أولاس رئيس نادى ليون ما حدث، مؤكداً أن حارس مرمى الفريق قد تتأثر طبلة أذنه من الإصابة، مشدداً على ضرورة توفير الأمن بشكل أكبر في مباريات الدوري، مؤكداً أن طبيب الفريق تعرض للإصابة هو الآخر.

وقامت الجماهير بإلقاء الألعاب النارية على أرض ملعب "سانت سيمفورين" عقب تقدم ميتز بالهدف الأول في الدقيقة جوتيه هاين في الدقيقة 28، إلا أن واحدة منهم جاءت بالقرب من لوبيز، وتسببت في إصابته، وتسببت أيضاً في إلغاء المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا