العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

عقدة "الكلاسيكو" تواصل مطاردة ليونيل ميسي

 

عجز نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هز شباك منافس فريقه الأزلي ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو أمس السبت، في الجولة الـ14 من الليغا، ليواصل بذلك صيامه التهديفي في مرمى الملكي للمباراة السادسة على التوالي.

ولم يتمكن المهاجم الأرجنتيني صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ مباريات الكلاسكيو في كل البطولات (21)، وفي مواجهات الليغا، (14 معادلا بذلك رصيد مواطنه الأرجنتيني، لاعب الريال الراحل ألفريدو دي ستيفانو)، من هز شباك الملكي في لقاء أمس الذي انتهى بالتعادل (1-1).

وجاء هدف البارسا بتوقيع المهاجم الأوروغواني لويس سواريز (ق53)، قبل أن يقتنص سيرجيو راموس تعادلا قاتلا للريال في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وسجل البرغوث الأرجنتيني في مرمى الريال للمرة الأخيرة في الجولة الـ29 من الليغا في موسم 2013-2014، إذ أحرز "هاتريك" في معقل الملكي سانتياغو برنابيو ليقود فريقه للفوز (4-3).

وفي نفس الموسم انتهى لقاء برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا بهزيمة الفريق الكتالوني (2-1) لكن هدف البارسا جاء بتوقيع مارك بارترا.

وفي لقاء الكلاسيكو الأول من موسم 2014-2015، سجل البرازيلي نيمار هدف برشلونة الوحيد في لقاء انتهى بنتيجة (3-1) لصالح ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز الفريق الكتالوني (2-1) على كامب نو، وحمل الهدفان توقيع جيريمي ماتيو ولويس سواريز.

وفي الموسم الماضي، لم يساهم ميسي في هز الشباك في اللقاء الذي فاز به برشلونة برباعية نظيفة جاءت بتوقيع سواريز (2) ونيمار وأندريس إنييستا.

ولم يشارك المهاجم الأرجنتيني في ذلك الكلاسيكو إلا قبل نصف ساعة تقريبا من نهاية اللقاء حيث كان قد تعافى للتو من إصابة.

وفي آخر مواجهات برشلونة وريال مدريد الموسم الماضي، لم يسجل ميسي أيضا إذ أحرز بيكيه هدف البارسا الوحيد في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد (2-1).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً