العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

شركة «ناس» تفوز بعقد بناء «مراسي رزيدنسز»

بدء أعمال الإنشاءات خلال أسبوعين

مسئولو شركة إيجل هيلز ديار وشركة ناس للمقاولات في موقع المشروع - تصوير : أحمد آل حيدر
مسئولو شركة إيجل هيلز ديار وشركة ناس للمقاولات في موقع المشروع - تصوير : أحمد آل حيدر

ديار المحرق - عباس المغني 

04 ديسمبر 2016

فازت شركة ناس للمقاولات بعقد أعمال البناء في «مراسي رزيدنسز» أحد أهم المشاريع العقارية الفرعية في مشروع مراسي البحرين الضخم الذي تقدر كلفته بنحو 1.3 مليار دولار.

وأعلنت شركة إيجل هيلز ديار، الشركة المطوّرة لمشروع «مراسي البحرين» أمس الأحد (4 ديسمبر/ كانون الأول 2016) عن منح عقد أعمال البناء في «مراسي رزيدنسز» إلى شركة ناس للمقاولات التي تتخذ من البحرين مقراً لها والتابعة لناس المؤسسة.

وستبدأ أعمال الإنشاءات خلال أسبوعين، إذ تم الانتهاء حالياً من أعمال إرساء الدعائم (الأساسات) في «مراسي رزيدنسز»، ويتوقع الانتهاء من عمليات البناء في مارس/ آذار 2018.

وتضم «مراسي رزيدنسز» 281 شقة سكنية فخمة مكونة من 1 أو 2 أو 3 غرف نوم ومتصلة بوجهة التسوق والترفيه الرئيسية «مراسي جاليريا» وتطل على أحد أفضل الواجهات البحرية في البحرين وشاطئ من الرمال البيضاء يمتد على مسافة 2 كيلومتر. وقد لاقت هذه الشقق ذات الجودة العالية اهتماماً واسعاً من المستثمرين حول العالم.

وقال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار ماهر الشاعر: «بعد إجراء عملية طرح مناقصات تنافسية شاركت فيها أفضل شركات المقاولات في البحرين، قررنا اختيار شركة «ناس للمقاولات» لتكون المقاول الرئيسي لبناء مشروع «مراسي رزيدنسز». إذ ستُمثل مساكن «مراسي رزيدنسز» أحد أفضل الأماكن للعيش وأرقاها، ليس فقط في مراسي البحرين وديار المحرق، بل في مملكة البحرين بأكملها، وهو وعد سنتمكن من تحقيقه عند انتهاء المشروع. وسيحظى المقيمون بأفضل تجربة تسوق وترفيه وتناول الطعام في البلاد، وهو ما يميز مشروعنا عن جميع المشاريع السكنية الحالية في البحرين. وبفضل الدعم الذي سيمنحنا إياه شركاؤنا المقاولون، سنتمكن من الانتهاء من المشروع في وقته المحدد، وقد تم بالفعل الانتهاء من أعمال إرساء الدعائم كما هو مخطط له وسنباشر الآن في أعمال البناء».

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «ناس للمقاولات» غازي عبدالله ناس: «بصفتنا شركة رئيسية رائدة في قطاع المقاولات في البحرين، فإننا نشتهر بجودتنا وأدائنا المتميز في تنفيذ مشاريعنا. ونحن سعداء بهذه الفرصة التي منحتنا إياها شركة إيجل هيلز، والتي سنتمكن من خلالها من إثبات مهاراتنا وإكمال هذا المشروع المرموق. كما سنواصل معاً التركيز على إنهاء المشروع وتسليمه قبل الوقت المحدد وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان».

وتقدم «مراسي رزيدنسز» تجربة عيش فريدة من نوعها، بإطلالة مذهلة على البحر وعلى جزيرة المحرق المجاورة. وتمتاز هذه المساكن المطلة على الواجهة البحرية بتصاميمها الخارجية العصرية والحديثة ومعايير بنائها التي لا تختلف عن المعايير الخاصة بالمدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن بلمسة محلية لتناسب طقس البحرين الحار. وقد تم وضع التصاميم من قبل مستشارين دوليين في مجال التصميم.

ومن نقاط الجذب الرئيسية الأخرى التي تمتاز بها «مراسي رزيدنسز» موقعها الاستراتيجي، فهي على مقربة من جميع شبكات الطرق الرئيسية، وتوفر نقطة اتصال مناسبة لجميع المقيمين والزوار. كما أنها قريبة من الشاطئ البحري ومتصلة بالمرافق الرئيسية الأخرى الموجودة ضمن مشروع مراسي البحرين مثل «مراسي جاليريا»، إحدى أهم وجهات التسوق في منطقة الخليج، إلى جانب العلامتين التجاريتين المتميزتين من فنادق الخمس نجوم والتي تقدم لأول مرة في البحرين، وهما فنادق العنوان وفنادق ومنتجعات فيدا.

وستضم مراسي رزيدنسز برجين سكنيين يتألف كل منهما من 11 طابقا. وتمتاز وحداتها السكنية بمساحتها الواسعة وتشطيباتها الحديثة عالية الجودة وشرفاتها الخاصة، إلى جانب السقوف العالية والمطبخ المزود بأفضل التجهيزات. كما تضم المساكن العديد من المرافق الحصرية، ومنها قاعة رياضية وبركة سباحة مخصصة للأطفال والعائلات ومناطق للعب الأطفال ومواقف مخصصة لركن السيارات.

ويقع مشروع مراسي البحرين الذي يمتد على مساحة 875 ألف متر مربع على السواحل الشرقية من مشروع ديار المحرق الرئيسي، بما يشكل مكوناً رئيسياً راقياً من مكونات هذا المشروع الحضري الكبير في البحرين. وسيستقطب مركز التسوق الفاخر، الذي سيكون إحدى أهم الوجهات الرئيسية للتسوق والترفيه العائلي وتناول الطعام في مملكة البحرين والمبني على مساحة 178 ألف متر مربع، أفضل العلامات التجارية في العالم، كما سيتم طرح العديد منها للمرة الأولى في مملكة البحرين.

العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً