العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

في ذمة الله

انتقل الى رحمة الله تعالى عبدالعزيز أحمد عبدالرحمن آل بورشيد، والد كُلٍّ من: طلال وفيصل وفهد ومحمد وأحمد، وشقيق كُلٍّ من: يوسف وعبدالله وعيسى، عن عمر ناهز 67 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة الحمد بمنطقة الحد، وللنساء في منزل 3362 طريق 2849 البسيتين 228.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة الشيخ محمد صالح آل طعان، والدة حسين النوخذة ولؤي محمد صالح الشيخ عبدالله، عن عمر ناهز 92 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم العريّض بالمنامة، وللنساء في مأتم محمد حسين العريّض: مبنى 764 طريق 416 المنامة 304.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي أحمد علي الحربي، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في صالة أبو ذر الغفاري بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة عبدالله علي سلطان، والدة كُلٍّ من: أستاذ إبراهيم أبو صادق، ومحمود أبوهشام وسلمان وعيسى وكريم، (من منطقة سماهيج).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عبدة الزهراء محمد علي حسين الشايب. تقبل التعازي للرجال في جامع الإمام علي بمنطقة عراد، وللنساء في مأتم الغنامي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ عيسى محمد سويد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الجشي بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً