العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

"مصانع أحمدي" راعياً رسمياً لمشروبات جميع مسابقات وأنشطة اتحاد الكرة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "مصانع أحمدي"؛ لتكون الشركة بذلك راعيا رسميا للمشروبات لجميع مسابقات وأنشطة وفعاليات الاتحاد.

وجرت مراسم توقيع الرعاية في مقر الاتحاد بالرفاع، وذلك بحضور ممثلي الجانبين.

ومثل الاتحاد كل من: رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين، عضو مجلس الإدارة عبدالرضا حقيقي، الأمين العام حسن إسماعيل، مدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري ومدير إدارة الاتصال والتسويق محمد القوتي.

وشهد توقيع الرعاية حضور كل من مدير التطوير بشركة "مصانع أحمدي"، فيصل علي أحمدي، ومدير عام المبيعات والتسويق في الشركة عمار الديجاني.

وتنص الاتفاقية الموقعة على تزويد الاتحاد بالمشروبات المختلفة وفي مقدمتها المياه؛ لجميع مسابقات الاتحاد في مختلف الفئات، بالإضافة إلى جميع الأنشطة والفعاليات التي تقام بتنظيم الاتحاد.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إن توقيع الرعاية يأتي ضمن إطار الشراكات المختلفة التي ينتهجها الاتحاد في خط دعم أنشطة ومسابقات وفعاليات الاتحاد.

وأوضح علي بن خليفة أن الاتحاد سباق بشكل متواصل لجميع سبل التعاون المختلفة مع جميع الجهات، مؤكدا أن التعاون مع شركة "مصانع أحمدي" لا يخرج عن هذا الإطار، خصوصا مع رغبة مجلس إدارة الاتحاد في بناء علاقات متميزة وناجحة تنعكس إيجابا على واقع الكرة البحرينية على جميع المستويات.

ولفت رئيس الاتحاد إلى أن الخطط التسويقية المنتهجة والتي تتوج بتوقيع العديد من الاتفاقيات المختلفة يأتي تأكيدا على الدور الكبير الذي يقوم الاتحاد به في هذا الجانب، خصوصا مع أهمية الترويج والتسويق في إنجاح فعاليات ومسابقات الاتحاد.

وقال إن الجهود التسويقية للاتحاد ستتواصل على أن يتم العمل بشكل مضاعف خلال الفترة المقبلة؛ وذلك في إطار محاولة تنويع مصادر التسويق؛ لما لها من عائد كبير على الفعاليات المرتبطة بأنشطة الاتحاد.

وأثنى على التعاون الكبير الذي أبدته شركة "مصانع أحمدي"، مؤكدا أن هذه الرعاية تفتح مجالات أوسع مستقبلا للتعاون البناء بين الجانبين.

إلى ذلك، أكد مدير التطوير بشركة "مصانع أحمدي"، فيصل علي أحمدي، فخره واعتزازه الكبيرين بالرعاية الموقعة مع اتحاد الكرة.

وقال إن وجود الشركة كراع رسمي للمشروبات يأتي ضمن إطار حرصها على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية.

وأضاف "نولي الجانب المجتمعي اهتماما كبيرا. المسؤولية الاجتماعية تحتم علينا أن نكون عنصرا فعالا في دعم القطاع الكروي في البحرين، والذي يحظى بتواجد شباب مبدعين يعكسون الصورة المشرقة للرياضة البحرينية".

ولفت إلى أن الشركة من خلال تقديمها للرعاية تؤكد نهجها الواضح في أهمية دعم الشباب البحريني عموما، والعاملين في مجال كرة القدم على وجه التعيين.

وبين أن الشركة وجدت تجاوبا فعالا من قبل المسؤولين في اتحاد الكرة، خصوصا مع الرغبة في الواضحة في تكثيف الجهود التسويقية بما يعود على الجانبين والمصلحة العامة بالمنفعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً