العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

"الجنوبية" تعلن انطلاق سوق البسطة خلال الفترة 23 ديسمبر لغاية 11 فبراير في حلبة البحرين الدولية

أعلنت المحافظة الجنوبية عن انطلاق فعاليات سوق البسطة في نسخته الخامسة، وذلك يوم الجمعة (23 ديسمبر/ كانون الأول 2016) ولغاية يوم السبت (11 فبراير/ شباط 2017) بواقع يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في موقعه المخصص له في حلبة البحرين الدولية، وتستمر فعاليات سوق البسطة لهذا العام بتنظيم من المحافظة الجنوبية وبالشراكة مع "تمكين".

وأشارت المحافظة الجنوبية إلى أنها ستقيم بسطة مصغرة تزامناً مع بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي التي تقام تحت رعاية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك يومي الجمعة والسبت (9 و10 ديسمبر 2016) في موقع سوق البسطة بحلبة البحرين الدولية.

وبهذه المناسبة، قال محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة إن النجاح الكبير الذي يحققه سوق البسطة هو ثمرة لدعم القيادة ممثلة في عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتوجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والمتابعة الحثيثة من قبل ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وعبر محافظ الجنوبية عن شكره وتقديره لرئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على دعمها الكبير للانطلاقة الحقيقية لسوق البسطة في نسخته الأولى، ودعمها المتواصل لجميع الدورات. مثمناً في الوقت نفسه ما يحظى به سوق البسطة من رعاية يوليها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما أشاد محافظ الجنوبية بالدعم الكبير الذي يتلقاه سوق البسطة من قبل الشريك الاستراتيجي "تمكين" على مدار 5 سنوات، مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة "تمكين" الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، مضيفاً أن نجاح سوق البسطة يعود إلى تضافر جهود الشراكة المجتمعية بين كثير من الجهات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، إلى جانب الشراكات المحلية والدولية مع عدد من الجهات.

ودعت المحافظة الجنوبية جميع الراغبين من الأسر المنتجة والمؤسسات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني وأصحاب المبادرات المبتكرة والمشاريع من الأفراد والمؤسسات إلى التسجيل للمشاركة ضمن فعاليات سوق البسطة في نسخته الخامسة.

وخصصت المحافظة الجنوبية قنوات التواصل للتسجيل في سوق البسطة وهي الموقع الإلكتروني أو عبر حسابات المحافظة الجنوبية في قنوات السوشال ميديا أو زيارة مبنى المحافظة في منطقة عوالي.

وسينطلق سوق البسطة 5 يوم الجمعة (23 ديسمبر 2016) وسيستمر بشكل أسبوعي في يومي الجمعة والسبت لغاية تاريخ 11 فبراير/ شباط 2017 وسيفتح السوق أبوابه من الساعة 3:00 مساءً ولغاية 9:00 مساءً، وذلك في الموقع المخصص له في حلبة البحرين الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً