العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

شركة "دي إتش ال" تجدد رعايتها لنادي المحرق

جددت "دي إتش ال" إكسبرس، شركة اللوجستيات الرائدة في العالم، رعايتها طويلة المدى لنادي المحرق، أحد أعرق الأندية الرياضية والأكثر شهرة في البحرين ومنطقة الخليج العربي. إذ وقع الطرفان عقد الرعاية في المقر الإقليمي لشركة "دي إتش ال" بمحافظة المحرق والذي تعهدت فيه الشركة بدعمها ورعايتها للنادي خلال الموسم الرياضي 2016-2017.

و‏جرى توقيع عقد الرعاية الرياضية بين الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش ال" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نور سليمان والنائب الأول لرئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، بحضور ممثل نادي المحرق غازي ناس، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي المحرق ونجوم الفريق الأول لكرة القدم إسماعيل عبداللطيف ومحمد الحردان وعبدالله عمر.

ويؤكد تجديد رعاية شركة "دي إتش ال" لنادي المحرق التزام الشركة في مساندة المبادرات المحلية التي ترسخ مبادئ وقيم العمل والتعاون والسعي للتغلب على جميع العقبات، وهي مبادئ أساسية في فلسفة شركة "دي إتش ال".

‏وتعليقًا على تمديد الرعاية لنادي المحرق، قال نور سليمان: "نسعى في شركة "دي إتش ال" دائمًا إلى رعاية المؤسسات التي تركز على دعم الشباب والمجتمع عامة وإلهامهم للعمل الجاد والطموح من أجل تحقيق أهدافهم. وقد خرّج نادي المحرق أجيالاً من أفضل الرياضيين في البحرين ويركز جهوده على احتضان المواهب الشبابية الرياضية، وترسيخ القيم ومبادئ الرفيعة لدى أعضائه".

‏‏وتعمل شركة "دي إتش ال" على رعاية القطاع الرياضي والشبابي في البحرين من خلال رعاية بعض الألعاب الجماعية، التي تشجع روح الفريق والسرعة والدقة، وتفتخر عالميًا بدعمها المتواصل للرياضيين والمبادرات الرياضية المحلية ضمن المجتمعات التي تتواجد فيها.

ومن جانبه، أشاد راشد بن عبدالرحمن بدعم شركة "دي إتش ال" التي مازالت مستمرة في تقديم الدعم للنادي، مؤكداً أن العلاقة بين النادي والشركة هي علاقة استراتيجية نفتخر ونعتز بها كثيراً وقد حقق الفريق الأول لكرة القدم العديد من الإنجازات المحلية والخارجية في ظل رعاية الشركة له.

وعبر عن نائب رئيس نادي المحرق عن تطلعه لمواصلة مسيرة العطاء الناجحة، إذ تضمن هذه الرعاية استمرار استفادة المواهب المحلية من المرافق الرياضية المتطورة وتحقيق طموحاتهم وأهدافهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً