العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

«أرباسير»: نعمل بكامل طاقتنا وآليات عملنا تتأقلم دوريّاً مع تغيرات المدن

أعلنت شركة «أرباسير»، المسئولة عن نظافة المحافظتين الشمالية والجنوبية، أمس، انتهاء الفترة الانتقالية التي تمكنت خلالها من الإمساك بزمام المسئوليات المنتقلة إلى عهدتها من الشركة السابقة.

وبينت الشركة، في بيان تلقت «الوسط» نسخة منه، أنها بعد أن أتمت مرحلة التشغيل التجريبية بدأت عمليات الشركة تعود إلى حالتها الطبيعية، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تعمل بطاقتها الكاملة لتوفير أعلى درجات النظافة لأحياء مملكة البحرين ومساحاتها العامة. وصرح المدير العام لويس ديلاكامبا «نحن لا نراعي الكفاءة في عملنا من أجل إرضاء عميلنا المتمثل في وزارة البلديات وحسب، بل لأننا ملزمون أيضاً بالمحافظة على السمعة الطيبة التي تحظى بها الشركة عالميّاً، وإذا تطلب منا ذلك جهداً يفوق ما تم الاتفاق عليه فنحن من دون شك سنبذله».

وبيّن أن نسبة أتمتة العمليات والمعدات الميكانيكية التي تستخدمها الشركة تتفوق على نظيراتها في المنطقة، ولذلك باستطاعتها أن تنجز مهامها دون أن تحتاج إلى تواجد العمال لساعات طوال في الشارع كما في الأساليب التقليدية.

وفي معرض التعقيب على بعض التخوفات التي أبداها مواطنون عن عودة أزمة تكدس النفايات نتيجة بعض التغيرات التي لاحظوها في عمليات الشركة، شددت الشركة على أن ما يحصل هو إعادة تنظيم وتوزيع وليس تقليصاً للعمليات، كما تم الترويج له.

وقالت الشركة إن المدن بطبيعتها ديناميكية وتخضع لتغير دائم نتيجة تدشين بعض الشوارع والمحلات والأحياء أو إغلاق بعضها، ولذلك تحرص الشركة؛ كونها واحدة من مقدمي أهم الخدمات الحيوية للمدن على أن تتأقلم مع هذه التغيرات عبر إخضاع عملياتها لمراجعات دورية واتخاذ ما يلزم من أجل ضمان فعاليتها.

إلى ذلك دعت الشركة مواطني المحافظتين الشمالية والجنوبية إلى استخدام الخط الساخن للشكاوى والاقتراحات (80070000) للتبليغ عن أي مشاكل أو شكاوى تتعلق بنظافة مناطقهم مشددةً على مسئوليتها في المتابعة والرد، ورحبت في الوقت ذاته بأي اقتراحات من شأنها أن ترتقي بمستوى النظافة في البحرين.

العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:16 ص

      كل شلخ من الشركة منطقتنا بدون حاويات من شهر.

    • زائر 2 | 2:43 ص

      كلاااااام ... شبعنا كلام نبي فعل والشركة بس اخذت المناقصة احين تمكنت وبتبان على حقيقتها

    • زائر 1 | 12:49 ص

      بارك الله فيكم على الجهةد المبذولة و صراحة شولوع مزينة حمد دائما اشوفها نظيفة و الشاحنات الي اتمر اتشيل التوساخ اتشيلهم اول باول و ليس هناك اي تكدس للاوساخ في شوارع المنطقة
      بوركت مساعيكم

اقرأ ايضاً