العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

الأهلي في مواجهة صعبة مع النويدرات والحالة مع النجمة

من لقاء سابق بين الأهلي والنويدرات
من لقاء سابق بين الأهلي والنويدرات

تقام اليوم (الثلثاء) مباراتان في الجولة التاسعة من دوري زين البحرين لكرة السلة إذ يجمع اللقاء الأول بين الأهلي والنويدرات عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة الحالة والنجمة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر المباراة الأولى في غاية الأهمية بين النويدرات والأهلي، وذلك لتحديد المراكز في القسم الأول من الدوري والتي ستنعكس على وضعية الفريقين في مسابقة الكأس.

ويمتلك الأهلي 13 نقطة من 6 انتصارات وتعادل واحد في الوقت الذي يمتلك فيه النويدرات 12 نقطة من 5 انتصارات وخسارتين.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي المباراة باللاعب الأميركي كيو في حال تسجيله في كشوفات الفريق بعد أن شارك في آخر تدريبين في سلة الأهلي، أو أن الفريق سيفضل اللعب من دون محترف، إذا لم يقتنع الجهاز الفني بإمكانات اللاعب.

ويعول مدرب الأهلي عقيل ميلاد على تشكيلة قوية من خلال تواجد حسين شاكر وهشام سرحان وسيد كاظم ماجد وصباح حسين وعلي عقيل وعلي جعفر وعمران عبدالرضا وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر فإن النويدرات يخوض المباراة بصفوف مكتملة وبتواجد محترفه العملاق الصربي ميل إليك ما سيجعل حظوظه أكبر في الفوز باللقاء.

ويعول مدرب النويدرات الصربي دراغان على قوة تشيكلته وانسجامها بتواجد جواد عبدالله وإبراهيم البصري وحسن حسين وحسين مدن ومحمد بطي وأحمد درباس وكذلك عودة المصاب حسن عباس ما سيعطي الفريق قوة إضافية.

المباراة ستكون متقاربة، وسيزيد من تقاربها مشاركة الأهلي بلاعب محترف، أما إذا لعبها الأهلي من دون محترف بعد الاستغناء عن رينالدو بالكمان فإنها ستكون صعبة جدًّا على الفريق.

وفي المباراة الثانية فإن الحالة يسعى إلى الحفاظ على الصدارة عندما يواجه النجمة في مباراة صعبة، إذ إن الحالة يمتلك 15 نقطة، وفوزه سيبقيه في الصدارة في حين أن النجمة يمتلك 12 نقطة من 4 انتصارات و4 هزائم وهو يبحث عن فوز خامس يحسم تماماً تأهله للسداسي.

العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً