العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

اليوم ختام الدور التمهيدي لبطولة كأس اتحاد الطائرة

من منافسات المجموعة الرابعة بكأس اتحاد الطائرة
من منافسات المجموعة الرابعة بكأس اتحاد الطائرة

تختتم اليوم (الثلثاء) منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين هامين. إذ سيلعب في الأول فريقا النجمة والمحرق عند الساعة السادسة مساءً، وفي الثاني عند الساعة (7:30) مساءً، سيواجه اتحاد الريف منافسه الشباب. هذا، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة كما جرت العادة هذين اللقاءين.

ففي اللقاء الأول، سيدخل النجمة المواجهة وهو قد ضمن رسمياً التأهل للدور الثاني؛ لأنه باختصار فاز بثلاثية نظيفة على الشباب ومن ثم اتحاد الريف، وإذا ما أراد ضمان الصدارة فعليه الفوز اليوم على المحرق أو الخسارة بنتيجة (3-1 أو 3-2).

أما المحرق، فإنه يملك (3) نقاط من فوزه على الشباب. إذ كما هو معروف أنه خسر من اتحاد الريف بنتيجة (3-1)، لتصبح آماله في بلوغ الأدوار النهائية معقدة نوعاً ما، وخصوصاً أنه سيلعب لقاء اليوم من دون اللاعبين الدوليين، ومن هذا المنطلق فإن «المنطق» يقول إن الانتصار سيكون أقرب للنجمة الذي يلعب بصفوف مكتملة، إلا إذا حدثت مفاجأة غير متوقعة ونجح المحرق في تحقيق النقاط الثلاث.

وأما في المواجهة الثانية، فإن اتحاد الريف سيترقب ما ستؤول إليه مباراة النجمة والمحرق، لأن هذه المباراة ستحدد النتيجة التي «يحتاجها» للتأهل إلى دور الثمانية. علماً بأن الشباب، منافس «الريفاوية» اليوم هو من يتذيل الترتيب بالمجموعة الرابعة من دون أي نقطة.

يذكر أن متصدر هذه المجموعة سيلاقي بني جمرة في دور الثمانية، في حين أن الوصيف سيواجه «حامل اللقب» نادي داركليب.

العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً