العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

خالد بن حمد يُكرم الرعاة المساهمين في نجاح المهرجان الثاني للمسرح الشبابي

اللجنة الإعلامية - جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي 

تحديث: 12 مايو 2017

حظي مهرجان جائزة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري لاتحاد رياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والمُخصصة للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة، والذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضة للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، حظي برعاية كبيرة وذلك لكل من: تمكين، بتلكو، بناغاز، كوكاكولا، الحواج، جيبك، الفخامة للسيارات، مجلس التنمية الاقتصادية، بابكو، مشاريع القصر، الجامعة الخليجية، نيسان، يوسف بن أحمد كانو، قدوع، تحت شعار "#لنغرس_بسمة".

وتقديراً لدور الرعاة الكبير في إنجاح الحدث، حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تكريم الرعاة في الحفل الختامي للمهرجان الذي أقيم السبت الماضي، وذلك على صالة نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي.

 

جناحي: واجب وطني على "تمكين"

قال الرئيس التنفيذي لـ "تمكين"، إبراهيم محمد جناحي إن رعاية "تمكين" للمهرجان يأتي انطلاقاً من واجبها الوطني تجاه أبناء هذا الوطن الغالي، وهي جزء لا يتجزأ من خطة الشراكة المجتمعية التي وضعتها "تمكين".

وأشار إلى أن المبادرة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في إقامة هذا المهرجان، واللفتة الإنسانية الكريمة من سموه في دمج ذوي الإعاقة مع أشقائهم، يؤكد أن هذه المبادرات لا تأتي إلا في مجتمع مثقف واعٍ غرس في داخله روح المبادرات والتحدي والألفة والمحبة.

 

الحواج: لإثراء الحركتين الثقافية والشبابية

قال عبدالوهاب الحواج إن مجموعة الحواج تقدر الدور الواضح لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وإسهامه الفعال في إثراء منظومة الحركة الثقافية والشبابية، مبيناً أن هذا المهرجان يمثل فرصة كبيرة تواكب العملية التطويرية لمختلف الأنشطة الفنية والثقافية في البحرين.

وقال إن الاهتمام الكبير الذي يحظى به المهرجان منذ النسخة الأولى العام الماضي يؤكد حرص سموه على دعم الشباب البحريني في المجالين الفني والمسرحي.

 

آل سنان: "الفخامة" داعمة للأنشطة الثقافية والشبابية

قال إبراهيم آل سنان إن دعم الفخامة للسيارات للمهرجان الثاني لجائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي يأتي ضمن توجهات الشركة في دعم ورعاية الأنشطة الثقافية والشبابية في المملكة.

وأوضح آل سنان أن هذه سياسة تتبعها الشركة في إطار شراكتها الاجتماعية مع مختلف القطاعات، كما أن هذا المهرجان أثبت مكانته وخصوصاً أنه يحمل أهدافاً سامية.

 

عادل: ريادة "بناغاز" في الدعم

قال ضابط العلاقات العامة في "بنا غاز"، أحمد عادل، إن "بنا غاز" رائدة في المشاركة بتنظيم العديد من الفعاليات في مملكة البحرين، مؤكداً أن الشركة ارتأت الدخول ضمن الرعاة الرسميين لمهرجان جائزة خالد بن حمد الثاني للمسرح الشبابي، تأكيداً على دعمها للشباب البحريني عموما والفني على وجه التعيين.

ولفت إلى أن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للحدث يؤكد حرص سموه الكبير على إعادة إحياء فن المسرح الشبابي.

 

أسيري: شراكة مجتمعية لـ "نيسان"

أكد جواد أسيري أن "نيسان" ومن خلال رعايتها لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي يأتي انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية الذي توليه الشركة اهتماماً كبيراً.

وقال أسيري إن الشركة تؤمن بأهمية الشراكة المجتمعية، وخدمة فئة الشباب التي تعتبر فئة أساسية في المجتمعات، مشيراً إلى أهمية تقديم كل سبل الدعم بما يضمن تحقيق عطاءات مختلفة وناجحة من قبل الشباب البحريني.

 

الغانم: "بابكو" تؤكد أهمية الدعم

أكد مدير العلاقات العامة لشركة "بابكو"، نواف الغانم، أن مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي حصل على أصداء واسعة وصولاً للنسخة الثانية التي اختتمت يوم السبت الماضي.

وقال الغانم إن "بابكو" تؤكد أهمية دعم هذا العرس الفني الشبابي، والذي يقام تحت رعاية قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشار إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن الشعور النابع من الحس الوطني الرفيع بأهمية دعم الفعاليات المسرحية.

 

عقيل: مسئولية كبيرة على "كوكاكولا" لدعم الشباب

أكد الرئيس التنفيذي لـ "كوكاكولا البحرين "، محمد عقيل، أن الشركة تؤمن بالرسائل السامية التي يحملها مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي.

وقال إن الشركة سباقة وبشكل دائم لدعم القطاع الشبابي في مختلف المجالات.

وأوضح أن مسئولية الشراكة المجتمعية توقع على "كوكاكولا البحرين" مسئولية كبيرة في أهمية دعم الفئة الشبابية، والتي تشكل نسبة كبيرة من مجتمعنا البحريني.

 

أبودريس: "بتلكو" تولي المهرجان اهتمامًا كبيراً

أوضح مدير أول للتسويق في "بتلكو" عبدالله أبودريس أن تقديم الرعاية لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي يأتي ضمن إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للمهرجان الشبابي الفني، والذي أقيم للعام الثاني على التوالي.

وقال أبودريس إن مهرجان سموه للمسرح الشبابي بات وجهة للعديد من الشباب البحريني المهتم بالمجال الفني عموماً، والمسرحي خصوصاً.

وأشار إلى أن هذا التوجه الكبير لابد أن يصاحبه دعم كبير من قبل مختلف الجهات في المملكة.

 

الريس: "مشاريع القصر" سباقة للدعم

قال وليد الريس إن "مشاريع القصر" سباقة بشكل دائم لدعم مختلف المجالات التي تحظى بمشاركة شبابية واسعة.

ولفت إلى أن مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي يأتي ضمن مبادرات مختلفة يطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد؛ لدعم فئة تمثل شريحة كبيرة من المجتمع البحريني، وهو الأمر الذي يوقع على "مشاريع القصر" التواجد في هذه المحافل؛ لدعم الشباب البحريني بما يتماشى مع توجهات القيادة.

 

المشهداني يثني على التنظيم

أثنى القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند إسماعيل المشهداني على التنظيم المميز الذي يشهده المهرجان على صالة نادي مدينة عيسى الثقافي والرياضي.

هذه المبادرة في رعاية الجامعة الخليجية تأتي انطلاقاً من واجبها الوطني تجاه أبناء هذا الوطن الغالي، وهي جزء لا يتجزأ من خطة الشراكة المجتمعية التي وضعها مجلس الإدارة في سبيل حث الشباب على مواصلة تحصيلهم العلمي خدمة للوطن، مؤكداً أن الجامعة الخليجية أعجبت بهذه المبادرة من لدن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

 

السردي: المهرجان بيئة خصبة للشباب

أكد مدير العلاقات العامة بمجموعة يوسف بن أحمد كانو، حاكم السردي أن المهرجان يعتبر بيئة خصبة للفنانين الشباب.

وبين أن رعاية المجموعة للفعالية تأتي تماشياً مع توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وضرورة دعم الشباب في مختلف الجهات.

ولفت إلى أن مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تؤكد حرص سموه على الرقي بالشباب على جميع الأصعدة.

وأضاف "نقدر الدور الكبير الذي يقوم به سموه في دعم الشباب البحريني. المسرح الشبابي أعيد إحياؤه عبر هذه الفعالية بشكل كبير".

 

رعاية "جيبك" من مبدأ الشراكة المجتمعية

أكد مدير عام التصنيع بشركة "جيبك"، فاضل الأنصاري، أن رعاية الشركة لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي يأتي انطلاقاً من مبدأ الشراكة المجتمعية الذي توليه الشركة اهتماماً كبيراً.

وقال الأنصاري إن الشركة تؤمن بأهمية الشراكة المجتمعية، وخدمة فئة الشباب التي تعتبر فئة أساسية في المجتمعات.

وأشار إلى أن الشركة لديها الإيمان القوي في أن الشباب بات العنصر الفعال في المجتمع، على اختلاف المجالات التي يشارك فيها.

 

رعاية مجلس التنمية الاقتصادية

أكد المسئول الأول في قسم الفعاليات بمجلس التنمية الاقتصادية، مجيد الماجد أن مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي حصل على أصداء واسعة وصولاً للنسخة الثانية.

وقال إن مجلس التنمية الاقتصادية يؤكد أهمية دعم هذا العرس الفني الشبابي، والذي يقام تحت رعاية من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشار إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن الشعور النابع من الحس الوطني الرفيع بأهمية دعم الفعاليات المسرحية.

 

قمبر: المهرجان وجهة للشباب البحريني

أوضح صاحب محلات "قدوع"، ثابت قمبر، أن تقديم الرعاية لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي يأتي ضمن إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه المحل للمهرجان الشبابي الفني.

وقال قمبر إن مهرجان سموه للمسرح الشبابي بات وجهة للعديد من الشباب البحريني المهتم بالمجال الفني عموماً، والمسرحي خصوصاً.

وأشار إلى أن هذا التوجه الكبير لابد أن يصاحبه دعم كبير من قبل مختلف الجهات في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً