العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

زيدان: العمل والشغف سر نجاحي مع ريال مدريد

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الأسباني اليوم الثلثاء أنه محظوظ بتدريب النادي الملكي، مشيرا إلى أن "العمل والشغف" هما سر نجاحه في مهمته.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم: "صادفني حظا كبيرا، أقوم بما يروق لي وفي كل يوم، من حسن الطالع أنني هنا مع هذا النادي الكبير، أولا كلاعب، وهو أمر لا يستطيع الكثيرون الحصول عليه، والآن كمدرب، ولكن الأمر لا ينحصر في الحظ فقط ولكن بالعمل والشغف أيضا، كرة القدم تروق لي".

ويلتقي ريال مدريد غدا الأربعاء مع بروسيا دورتموند الألماني في مباراة تحديد المركز الأول في المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الوقت، الذي تشير فيه بعض التحليلات إلى أن المركز الثاني قد يكون أفضل لصاحبه في قرعة دور الـ 16 من البطولة.

وأضاف زيدان، قائلا: "سنلعب مباراة نهائية، نهائية على قمة المجموعة، سنلعب على أرضنا وما نرغب فيه هو تقديم مباراة كبيرة، لن نركز على الحسابات، سنسعى إلى المركز الأول".

وتكهنت الصحافة في الأيام الأخيرة باقتراب رحيل اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز عن ريال مدريد بسبب مشاركاته القليلة في المباريات، وعن هذا الأمر تحدث زيدان قائلا: "إنه لاعب في ريال مدريد وهو لاعب مهم، مشكلته أنه يريد اللعب أكثر ولكنني أحتاج للفريق كله".

ودافع زيدان أيضا عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه أمام الانتقادات، التي توجه لأدائه، وقال: "لست قلقا، يمكنه تقديم المزيد مثل الجميع، إنه يتدرب جيدا وهناك مباريات نحتاج له فيها بشكل أكبر، إنه يعمل باستمرار ويسعى لأن يكون أفضل".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً