العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... النويدرات يتفوق على الأهلي في مباراة متوترة بدوري السلة

الحالة واصل صدارة الدوري بتخطيه النجمة

لقاء النويدرات والأهلي يوم أمس
لقاء النويدرات والأهلي يوم أمس

تفوق فريق النويدرات على الأهلي بنتيجة 74/65 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس (الثلثاء) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم ضمن الجولة التاسعة من دوري زين البحرين.

وجاء فوز النويدرات بعد مباراة متوترة لعبها الأهلي من دون لاعب محترف في ظل الاستغناء عن محترف الفريق رينالدو بالكمان وعدم الاتفاق مع كيو وتأخر وصول المحترف الجديد مالكوم وايت.

وأثر غياب المحترف على أداء الأهلي وعلى توتر اللاعبين في ظل الرقابة التي حاول فرضها لاعبو الأهلي على محترف النويدرات العملاق ميل إليك الذي صنع الفارق لفريقه قبل أن يشتبك في كرة مع صباح حسين وهشام سرحان ويتدخل بقية اللاعبين من الفريقين.

ورفع النويدرات بهذا الفوز رصيده إلى 14 نقطة من 6 انتصارات وخسارتين متساوياً مع الأهلي بالرصيد نفسه من النقاط ومتقدماً عليه في جدول الترتيب بفارق الفوز في المواجهة المباشرة.

النويدرات بسط أفضليته في الربع الأول من اللقاء الذي فاز فيه 21/17 قبل أن يشهد الربع الثاني تكافؤاً من الفريقين لينتهي بالتعادل 16/16 ويظل النويدرات متقدماً في نتيجة اللقاء بفارق 4 نقاط.

ووسع النويدرات من الفارق في الربع الثالث الذي فاز فيه 20/14 ليحاول الأهلي العودة في الربع الأخير الذي فاز فيه 18/17 إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتغيير نتيجة اللقاء.

واستغل النويدرات بشكل كبير غياب محترف الأهلي فتألق محترفه ميل إليك مسجلاً 25 نقطة في حين سجل حسين حسن 18 نقطة ومحمد بطي 15 نقطة وحسن مدن 6 نقاط.

وحقق النويدرات فارقاً كبيراً في المتابعات بعد أن حقق الفريق 47 متابعة مقابل 32 متابعة للأهلي وهو ما صنع الفارق في اللقاء.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الأهلي هشام سرحان بتسجيله 30 نقطة وحسين شاكر 12 نقطة وصباح حسين 9 نقاط في الوقت الذي تعرض فيه كاظم ماجد للإصابة في الربع الثاني وخرج من اللقاء من دون القدرة على استكماله.

وفي المباراة الثانية يوم أمس واصل فريق الحالة صدارته لدوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن تمكن من تحقيق فوزه الثامن في المسابقة مقابل خسارة واحدة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة متقدماً على المنامة الذي يمتلك 16 نقطة في المركز الثاني.

وجاء فوز الحالة على النجمة بنتيجة 82/68 بعد مباراة سريعة من الجانبين وهجومية حفلت بالكثير من الإثارة في بعض فتراتها وخصوصاً عند عودة النجمة ومعادلته للنتيجة إلا أن الحالة سرعان ما يعود للسيطرة على مجريات اللقاء بفضل تفوقه تحت السلة بتواجد محترفه العملاق الأميركي لورن وود.

وتعرض النجمة لخسارته الخامسة مقابل 4 انتصارات وبات رصيده 13 نقطة ليدخل في منطقة الخطر إذ لم يضمن إلى الآن مقعده في السداسي.

تألق في صفوف الحالة محترف الفريق لورن وود بتسجيله 21 نقطة وياسر بونفور 17 نقطة وحسن القراشي 16 نقطة وأحمد جمال 11 نقطة.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف النجمة محترف الفريق ميلدون أمبير بتسجيله 26 نقطة و9 نقاط لكل من فضل الله عباس ومحمد بوعلاي.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد السلم وعادل غلوم وعماد عباس.

اليوم مباراتان

وتقام اليوم (الأربعاء) مباراتان في ختام الجولة التاسعة من دوري زين البحرين لكرة السلة إذ تجمع المباراة الأولى بين فريقي مدينة عيسى والاتحاد عند الساعة 6 مساءً، تليها مباراة سماهيج والبحرين عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

لقاء الحالة والنجمة - عقيل الفردان
لقاء الحالة والنجمة - عقيل الفردان

العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:42 ص

      مدناوي : الاهلى والنويدرات عيب انتو حبايب والرياضه تقرب ما تبعد .

شاهد أيضا