العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

لجنة المنتخبات تناقش التقرير الفني لمشاركة منتخب الرجال في البطولة العربية

خلفان: الاتحاد ماض في تنفيذ استراتيجية 2020

الرفاع - اتحاد الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعها الدوري برئاسة نائب رئيس الاتحاد جهاد خلفان وبحضور أمين سر الاتحاد ونائب رئيس اللجنة فراس الحلواجي والأعضاء علي السيد، يوسف خليفة، عبدالله المحروس.

في بداية الاجتماع رحب خلفان بأعضاء اللجنة مشيداً بالجهود التي تبذلها جميع الأطقم الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية بما يسهم في تعزيز المكتسبات التي حققتها لعبة الكرة الطائرة على كافة الأصعدة، مبديا ارتياحه من سير العمل حسب الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد لتحقيق التميز للكرة الطائرة البحرينية خليجيا وعربيا وآسيويا بحلول العام 2020.

وناقشت اللجنة التقرير الفني لمشاركة منتخب الرجال في البطولة العربية العشرون لمنتخبات الرجال التي استضافتها جمهورية مصر العربية والتي حقق فيها المنتخب مركز الوصافة والتوصيات المرفوعة من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي "كارلوس" ومساعده الوطني ياسين الميل.

كما ناقشت اللجنة المشاركات القادمة لكافة المنتخبات الوطنية وعلى وجه الخصوص البرنامج الفني لمنتخب المستقبل، وأطلعت اللجنة على استعدادات منتخب الصغار الذي بدء تحضيراته مؤخراً باختيار عشرين لاعبا في قائمة المنتخب بقيادة الجهاز الفني المكون من المدربان عبدالله عيسى وفؤاد عبدالواحد.

وأكد خلفان أن الاتحاد ماض في تنفيذ استراتيجيته التي أعلن عنها سابقاً بما يحقق الأهداف التي وضعت من أجلها تلك الاستراتيجية بالتعاون مع كافة الشركاء وفي مقدمتهم اللجنة الأولمبية البحرينية والأندية الوطنية، مطالباً جميع الأطقم الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية العمل بكل جد واجتهاد خلال المرحلة القادمة بما يكفل توفير أفضل الظروف المثالية لإعداد المنتخبات قبل المشاركات الخارجية للمحافظة على سمعة الكرة الطائرة البحرينية وما تزخر به من رصيد حافل بالإنجازات والنجاحات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً