العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

طيران الخليج يحقق فوزا معنويا على "جيبك" في دوري الشركات الكروي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 حقق طيران الخليج فوزاً معنويا مهماً في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق "جيبك" بثلاثية نظيفة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع طيران الخليج رصيده إلى 6 نقاط محققاً المركز الخامس.

هذا وتكتب يوم غدٍ الخميس نهاية فصول الدوري، بلقاء الهام والحاسم الذي يجمع بين الأشغال والبلديات والكهرماء في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

بالعودة للمباراة فأن طيران الخليج أستحق الفوز بعد الأداء الكبير للاعبين والسيطرة على مجريات لقاء الشوط الأول الذي أنتهى بتقدمهم بهدف دون رد جاء عن طريق نجمه المتألق حسين حاجي في الدقيقة "12"، وفي هذا الشوط لم يكن جيبك بالمستوى المتوقع منه، خصوصاً في الجانب الهجومي إذ لم يقم بمحاولات خطيرة.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة وقد سعى جيبك إلى أدراك التعادل من خلال بعض المحاولات الخطيرة التي تترجم إلى أهداف، في المقابل بادل طيران الخليج هذه الهجمات بهجمات معاكسة خطيرة لكنه أخفق في تسجيلها، وفي الربع الساعة الأخيرة أحسن الفريق استغلال الفرص ليسجل هدفان يحسم فيهما النتيجة لصالحه عن طريق محمد أسد في الدقيقة "75" وحسين حاجي في الدقيقة "90". لينتهي اللقاء بفوز مستحق لطيران الخليج بثلاثة أهداف دون.

وسيكون لقاء الغد مهماً في تحديد بطل نسخة دوري 2016، بعد منافسة دامت قرابة 6 أسابيع. يدخل الأشغال والبلديات الأقرب للقب برصيد 15 نقطة. في المقابل يدخل الكهرماء برصيد 9 نقاط وفقد أمل المنافسة على اللقب وأمامه فرصة الحصول على المركز الثالث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً