العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

شهر لمطرب شعبي ستيني بقضية شيك بدون رصيد

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة، برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة، وعضوية القاضيين أيمن مهران ووليد العازمي، وأمانة سر مبارك العنبر، بتعديل الاحكم الصادر على مطرب شعبي بحريني (61 سنة) في قضية اتهم فيها بإصدار شيك بدون رصيد، من الحبس 6 اشهر، إلى الحبس شهرا واحدا فقط.

وفور صدور الحكم، تقدم المطرب الشعبي بطلب إلى قاضي تنفيذ العقاب، لاستبدال عقوبة الحبس بعمل يدوي لمدة شهر، حيث انها السابقة الأولى له، فوافق القاضي على الطلب.

تشير وقائع القضية إلى أن المطرب قد اتهم بإصدار شيك بقيمة 6000 دينار، لصالح جامعة خاصة كانت تدرس بها ابنته، وتبين أنه شيك بدون رصيد، فتقدمت الجامعة ببلاغ إلى الشرطة، وأسندت إليه النيابة أنه في 30 أكتوبر/ تشرين الاول 2011 أعطى بسوء نية شيكا إلى الجامعة المجني عليها.

وحكمت محكمة أول درجة على المطرب بالحبس 6 أشهر، ولم يرتض الحكم، فطعن عليه بالاستئناف، وقال أمام المحكمة إن ابنته كانت تدرس في الجامعة الخاصة، على حساب إحدى شركات المقاولات، وقد تخرجت منها بالفعل، لكن الجامعة لم تعطها شهادة التخرج لأن الشركة لم تدفع لها مبالغ وصلت إلى 6000 دينار، وقال إنه حرر الشيك باسم الجامعة كضمان لها لحقها ولحصول ابنته على الشهادة.

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً