العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... مدينة عيسى يحافظ على حظوظه في بلوغ السداسي

أول فوز لسماهيج في دوري زين للسلة

مدينة عيسى تفوق على الاتحاد
مدينة عيسى تفوق على الاتحاد


حافظ فريق مدينة عيسى على حظوظه الضئيلة في بلوغ الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد فوزه الصعب والدراماتيكي على منافسه فريق الاتحاد بعد الوقت الإضافي 80/75 إذ انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 70/70.


ويعتبر هذا الفوز الثالث للمدينة في المسابقة ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بثلاث انتصارات و5 هزائم في الوقت الذي فقد فيه الاتحاد بهذه الخسارة كل حظوظه في المنافسة على بلوغ السداسي إذ تلقى خسارته السادسة مقابل انتصارين وبات رصيده 10 نقاط.


ويمتلك مدينة عيسى بعض الحظوظ في منافسة فريق النجمة على المركز السادس كون النجمة يمتلك 13 نقطة من 4 انتصارات و5 هزائم ولعب مباراة أكثر من المدينة.


فوز المدينة كان صعباً وبعد مباراة مثيرة وخصوصاً أن الاتحاد كان يمتلك هو الآخر حظوظاً أيضاً في المنافسة وهو ما انعكس على مجريات المباراة منذ بدايتها وحتى نهاية الوقت الأصلي منها الذي انتهى بالتعادل 70/70 قبل أن تحسم الأمور في الوقت الإضافي.


بداية المباراة كانت متكافئة إذ انتهى الربع الأول بالتعادل 16/16، قبل أن يفرض مدينة عيسى أفضليته في الربع الثاني الذي فاز فيه 20/13 إلا أن الاتحاد عاد في الربع الثالث الذي فاز فيه 20/14 قبل أن يعادل النتيجة بفوزه في الربع الأخير 21/20.


وتألق محترف مدينة عيسى دو فوغن في الوقت الإضافي إلى جانب علي جاسم الذي نجح في الرميات الحرة في الوقت الذي أضاع فيه الاتحاد عدة رميات ثلاثية ما مكن المدينة من الفوز في الوقت الإضافي 10/5 وبالتالي الفوز باللقاء.


وكان أفضل المسجلين في صفوف مدينة عيسى نجم الفريق علي جاسم بتسجيله 32 نقطة، في حين سجل محترف الفريق الأميركي دو فوغن ماكسويل 26 نقطة ومحمد حبيب 7 نقاط ومحمود عبدالعزيز 6 نقاط وحبيب سامي 5 نقاط.


أما أفضل المسجلين في صفوف الاتحاد فكان محترف الفريق الأميركي أنتوان والكر بتسجيله 19 نقطة وسيدأحمد عبدالله 17 نقطة وحسن عبدالكريم 11 نقطة وسيدمحمد حميد 11 نقطة وعلي غدير 10 نقاط.


وفي المباراة الثانية يوم أمس نجح فريق سماهيج في تحقيق فوزه الأول في الدوري وكان على حساب فريق البحرين بنتيجة 77/61 في المباراة التي أقيمت على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.


وبعد تعرضه لسبع هزائم متتالية تمكن سماهيج أخيراً من الفوز ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متساوياً مع فريق البحرين بالرصيد نفسه من النقاط إلا أن سماهيج غادر مؤخرة الترتيب إلى المركز العاشر في الوقت الذي تخلف فيه البحرين بهذه الخسارة إلى المركز الأخير في الدوري.


وجاء فوز سماهيج بالمباراة على رغم تخلفه في الربع الأول 23/25 إذ ضرب سماهيج بقوة في الربع الثاني مستغلاً حالة عدم التوازن لدى البحرين ليفوز بهذا الربع 25/8 وهو ما مكنه من قلب نتيجة اللقاء وتوسيع الفارق إذ حاول البحرين العودة في الربع الثالث الذي فاز فيه 14/12 إلا أن سماهيج عاد للفوز مجددا بالربع الأخير 17/14.


تألق في صفوف سماهيج محترف الفريق رايموند ميتشيل بتسجيله 20 نقطة وحسين بوصفوان 17 نقطة ومحمد البوسطة 11 نقطة ومحمد بوصفوان 8 نقاط.


أما أفضل المسجلين في صفوف البحرين فكان محترف الفريق الأميركي ترافيس شاين بتسجيله 32 نقطة وفاضل عباس 13 نقطة.

من لقاء سماهيج والبحرين أمس - تصوير أحمد آل حيدر
من لقاء سماهيج والبحرين أمس - تصوير أحمد آل حيدر

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:02 ص

      ههههه اي كلش بيشلخ المنامه ، انتو انسحبو احسن لكم بلا خساير بس

    • زائر 1 | 10:40 م

      مبروك إلى نادي سماهيج فريق طموح مع مدرب مقتدر.
      الفريق مع مرور الوقت اتوقع ان يكون له صدى في الدوري

شاهد أيضا