العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

محمود المواس ينضم إلى أم صلال القطري في 25 ديسمبر

المحرق بدأ خطوات التعاقد مع محترف آسيوي بديل له

محمود المواس
محمود المواس

أعلن نادي أم صلال القطري رسميّاً أن لاعب نادي المحرق حاليّاً، السوري محمود المواس سيصل للدوحة يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي للانضمام رسمياً لصفوف النادي القطري، إذ سيتم تسجيله في فترة الانتقالات الشتوية القادمة والتي ستبدأ مطلع السنة الجديدة 2017.

وبذلك يؤكد أم صلال رسميّاً كل الأخبار السابقة التي ربطت اللاعب بهذا النادي، إذ قال النادي القطري عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي: «نجح أم صلال في الحصول على توقيع اللاعب السوري محمود المواس ليكون أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وسيكون لاعباً مع النادي لمدة سنة ونصف وبديلاً للأردني ثائر البواب الذي انتهى عقده مع أم صلال بالتراضي، وقد وقع المواس وسيصل إلى الدوحة يوم (25 ديسمبر) للانخراط في التدريبات».

وسيخسر المحرق بذلك أحد أهم أعمدته هذا الموسم، إذ كان المواس اللاعب الأفضل في المباريات التي خاضها الفريق، وقدم مستويات ثابتة، ولم يتم التأكيد هل سيخوض اللاعب مباراة كأس الملك بدور الـ16 والتي ستكون في نفس يوم مغادرة اللاعب إلى قطر، لكنه بالتأكيد سيخوض آخر مباراتين بالقسم الأول لدوري الدرجة الأولى يوم غد أمام الحد وفي الرابع عشر من هذا الشهر أمام المالكية.

وبدأ المحرق بالفعل وبحسب المعلومات الواردة لـ»الوسط الرياضي» بالتحرك للتعاقد مع لاعب آسيوي في فترة الانتقالات القادمة ليكون بديلاً للمواس.

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً