العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

صلاح خلفان مرشح أم الحصم في انتخابات اتحاد اليد

هشام البنعلي
هشام البنعلي

كشف رئيس مجلس إدارة نادي أم الحصم هشام البنعلي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن عضو مجلس إدارة اتحاد اليد سابقاً صلاح خلفان سيكون مرشح النادي في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الجديد في الجمعية العمومية التي ستقام يوم 3 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال هشام البنعلي إن ما يتطلع له نادي أم الحصم من مجلس الإدارة الجديد هو ذاته ما تتطلع له بقية الأندية الأعضاء، مضيفاً «بكل تأكيد، نرغب في اتحاد قوي، يحقق الإضافة للعبة على المستويات كافة، هذه اللعبة أكثر من تنجز للرياضة البحرينية على مستوى الألعاب الجماعية، ولكنها بحاجة إلى المزيد على المستوى الإعلامي والجماهيري والتسويقي».

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي أم الحصم «تأهلنا لكأس العالم عدة مرات ونجحنا في استضافة البطولات، طموحنا على المستوى الداخلي لا يختلف عنه على المستوى الخارجي، نريد أن نكون أكثر قدرة على المنافسة لتحقيق أفضل نتائج ممكنة»، وأضاف «نرغب في علاقة مثالية بمجلس إدارة الاتحاد القادم للوقوف على احتياجاتنا كنادٍ أيضاً».

ويعتبر صلاح خلفان الذي قضى سنوات في لجان ومجلس إدارة اتحاد اليد ثاني شخصية تُعلن ترشحها بشكل رسمي بعد ممثل نادي الدير عيسى محسن، ومن المنتظر أن تتسع دائرة الترشيحات خلال الساعات المقبلة، علماً بأن يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري سيغلق فيه باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة الجديد.

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:07 ص

      بالتوفيق للعسومي بعد التوافق بين الاندية و النائب العسومي بالخصوص بعد ضمانة نادي التضامن و توبلي و الاتحاد و نحن في نادي باربار فهو المرشح الجديد القوى للاتحاد

    • زائر 2 | 1:33 ص

      يستاهل صلاح و بيكون اضافة قوية للعسوكي

    • زائر 1 | 12:37 ص

      بتوفيق ل صلاح خلفان

اقرأ ايضاً