العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

الجمعة انطلاق بطولة العيد الوطني لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس

أحمد الخياط
أحمد الخياط

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غدا الجمعة (9 ديسمبر/ كانون الأول 2016) بطولة عيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس للتايكوندو/ قتال والكاراتيه/الكاتا والجودو/ قتال والتي ستقام على صالة مدينة خليفة الرياضية يومي 9 و10 ديسمبر الحالي احتفالاً بعيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد تحت رعاية رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط.

وستقام بطولة الكاراتيه/الكاتا، والجودو/قتال اليوم الجمعة 9 ديسمبر الحالي انطلاقاً من الساعة الثالثة عصراً حتى الثامنة مساءً تحت إشراف المدير الفني للكاراتيه والكاتا عمر معوض ومدرب المنتخب نبيل الرفاعي والمدير الفني للجودو خالد العريفي.

فيما ستقام بطولة التايكوندو/قتال يوم السبت 10 ديسمبر الحالي، وقرر الاتحاد اختيار لاعبي المنتخب الوطني لفئتي الرجال والشباب للعام 2017 من المشاركين في البطولة، حيث سيشرف على البطولة الكابتن توفيق نويصر المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وأكد أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على إقامة البطولة السنوية التي تقام احتفالاً بعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد.

وأوضح الخياط أن الاتحاد شكل اللجان العاملة في البطولتين حرصاً من الاتحاد بإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية وفنية خاصة انها ستشهد اختيار لاعبي للمنتخبات الوطنية ، مشيراً إلى أن الاتحاد حقق العديد من الأهداف خلال البطولات السابقة التي نظمها الاتحاد.

وأكد المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس الكابتن توفيق نويصر أن بطولة العيد الوطني لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس للتايكوندو الكاراتيه والكاتا ستشهد اختيار لاعبي المنتخب الوطني لفئتي الرجال والشباب للتايكوندو، مبيناً أن الاختيار سيكون عن طريق اللجنة التي تم تشكيلها، وسيشرف على البطولة توفيق نويصر وعلي العرادي رئيس لجنة البطولات وهشام البوفلاسة رئيس لجنة الحكام.

وأكد الكابتن توفيق نويصر أن المشاركين في البطولة سيكونوا من العديد من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد والمراكز الخاصة بالتايكوندو من مختلف أنحاء مملكة البحرين، ووجه كافة الأندية والمراكز والأكاديميات المنضوية تحت مظلة الاتحاد للحضور المبكر للبطولات التي سينظمها الاتحاد احتفالاً بعيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد.

وأوضح توفيق نويصر أن البطولات سوف تكون قوية خاصة ان كافة الاندية استعدت جيداً للمشاركة فيها، متوقعاً أن تشهد إثارة وندية من كافة اللاعبين واللاعبات المشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً