العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ

النجمة يعزز حظوظه في دوري أشبال اليد بنقاط الاتفاق

10 مباريات في دوري التجمع والشباب اليوم

من منافسات سابقة لدوري فئات اليد
من منافسات سابقة لدوري فئات اليد

عزز النجمة آماله في المنافسة على التأهل للدورة الرباعية في دوري الإتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الأشبال تحت 16 عاما بفوزه الهام على منافسه المباشر الإتفاق بنتيجة 26-24 بعد مباراة متقاربة المستوى، ليرفع بذلك رصيده لـ 17 نقطة، فيما الاتفاق أصبح رصيده 14 نقطة.

وكان توبلي قد ألحق بالدير أول خسارة في في أقوى مباريات الجولة السابعة من الدور التمهيدي بنتيجة (28-27)، ليبقى في صدارة الترتيب العام برصيد 21 نقطة، وأصبح بذلك قاب قوسين أو أدنى من التأهل الرسمي للدورة الرباعية.

وكذلك، حافظ باربار على سجله خاليا من الهزائم، وحقق الانتصار السابع على التوالي حاله حال توبلي بفوزه العريض على البحرين بنتيجة 35-16، رافعا رصيده إلى 21 نقطة، وكذلك اقترب من التأهل الرسمي للدورة الرباعية.

وشهدت الجولة السابعة أول تخلف، إذ تخلف أم الحصم عن مباراته المحددة على صالة نادي الشباب مع النادي المستضيف، واعتبر بذلك خاسرا بنتيجة 10 أهداف من دون مقابل، ورفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة، معززاً موقعه في المنافسة على الدورة الرباعية.

كما فاز الأهلي على الاتحاد بفوزه بنتيجة 27-19، ورفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة. وفي لقاء هامشي تغلب سماهيج على التضامن بنتيجة 26-24.

دوري التجمع

وتقام اليوم (الجمعة) 5 مباريات في دوري التجمع لحساب الجولة الثامنة، فيلتقي الشباب بالتضامن، الدير بتوبلي، الاتفاق بالأهلي، النجمة بباربار، الاتحاد بسماهيج.

دوري الشباب

كما تقام 5 مباريات أخرى في دوري الشباب تحت 20 عاما، فعلى صالة اتحاد اليد يلتقي الأهلي بالبحرين في الرابعة عصرا، بعد ذلك التضامن بتوبلي، ومن ثم الاتفاق بباربار، ويستضيف الدير جاره سماهيج في الخامسة مساء، كما يستضيف الاتحاد الشباب في مباراة متكافئة ومتقاربة وهامة للإبقاء على آمال المنافسة على التأهل للدورة الرباعية لهذه الفئة.

العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً