العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ

حزب الله ينفي التعهد لروسيا بعدم الرد على غارات اسرائيلية داخل سورية

نفي حزب الله اللبناني التعهد لروسيا بعدم الرد على غارات اسرائيلية تطول اهدافا داخل سورية.

جاء ذلك في بيان اصدرته العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني ،حسبما ذكرت اليوم الجمعة (9 ديسمبر / كانون الأول 2016) الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية.

وقال البيان "لا صحة لما أوردته بعض وسائل الإعلام، نقلا عن إعلام العدو، حول تعهد مزعوم من حزب الله لروسيا بعدم الرد على الغارات الإسرائيلية التي تطال أهدافا داخل سوريا، وأن ما ورد هو غير صحيح ومختلق بشكل كامل".

كانت القناة العاشرة الإسرائيلية قد ذكرت مساء اول امس الأربعاء، أن روسيا تلقت تعهدات من حزب الله وإيران بعدم الرد على الغارات الإسرائيلية التي تطال أهدافا للجانبين داخل سورية.

وتشن الطائرات الاسرائيلية من حين لاخر هجمات داخل سورية اما ردا على اطلاق نار صوب قواتها او استهداف نقل عتاد عسكري من سورية إلى حزب الله .، بحسب تصريحات مسئولين اسرائيليين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:55 ص

      السؤال الذي يجب أن يطرحه حزب الله هو: هل كانت الغارة على مطار المزة العسكري بعلم روسيا أم بضوء أخضر منها؟ إعلام الممينعة كان يقول أن نظام إس 400 يسيطر على الأجواء السورية و يمكنه اعتراض حتى الذبابة اذا هي فكرت في اختراق الأجواء السورية!

    • زائر 4 | 6:44 ص

      أنتم تسألون ما مناسبة كلام حزب الله هذا .. الجواب قبل يومين كانت هناك غارة (قد تكون إسرائيلية) على مطار المزة العسكري في دمشق ذهب ضحيتها عناصر من حزب الله ... يبدو أن حزب الله لم يعي طبيعة التفاهم الروسي الأمريكي ... أنتم يا روسيا اقضوا على ارهابيينا و نحن نقضي على ارهابييكم الى أن ننتهي منهم جميعا ... و لا عزاء لمن جعل نفسه بيدقا في صراع إقليمي تحت شعار الممانعة و حماية الأضرحة! بشار الأسد سيبيع كل شيء حتى حزب الله في سبيل أن يبقى على العرش ... بشار الآن يعاد تأهيله و تقديم أوراقه للأمريكان!

    • زائر 2 | 3:56 ص

      بس كلام ولا يجرؤ علي الرد. أقول كفي سوريا عليكم ماتفتحوا لكم باب جديد ، تري ايران بروحها ماتفدر تسوي شئ

اقرأ ايضاً