العدد 5207 - الخميس 08 ديسمبر 2016م الموافق 08 ربيع الاول 1438هـ

مجلس النواب يرحب بزيارة العاهل السعودي للبلاد

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

رحب مجلس النواب بكل الامتنان والمحبة بزيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود إلى بلده الثاني مملكة البحرين، ولقائه بعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آلِ خليفة، معرباً المجلس عن تقديره الكبير بالقائد العربي. ومثمناً جهود ومبادرات العاهل السعودي على الأصعدة كافة لدول الأمة العربية والإسلامية والإنسانية.

وأشاد المجلس بدور جلالته الفاعل في ترسيخ دعائم التكامل والتعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي، والسياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة في المملكة العربية السعودية تجاه مختلف القضايا، والعمل في مكافحة على الإرهاب بكل أشكاله، ودعم الجهود التي تضمن تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد المجلس أن مملكة البحرين ستظل تستذكر على الدوام المواقف السعودية المشرفة والأصيلة التاريخية والثابتة في حفظ أمنها واستقرارها، كما أكد المجلس دعمه لزيادة تعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة وما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة ومتميزة على مدار التاريخ.

وقدر المجلس النيابي جهود العاهل السعودي وحرصه على دعم سبل التعاون والتكامل بين دول المنظومة الخليجية، والتي ظهرت جلياً خلال ترأسه وفد المملكة العربية السعودية في الدورة الـ 37 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي، مثمنين حجم العلاقات التاريخية والترابط الأخوي المشترك بين دول المجلس الخليجي ككل وبين المملكتين بشكل خاص، حيث هذه العلاقة أنموذجاً تنفرد به البحرين في علاقاتها مع دول الجوار، مؤكدين أهمية تعزيز وترسيخ التعاون المشترك تحقيقاً للتكامل والترابط بين دول المنظومة الخليجية، وصولاً لمرحلة الاتحاد الخليجي باعتبارها مطلباً شعبياً عاماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً