العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

العاهل يبحث مع وزيرة الدفاع الألمانية تطورات الأوضاع في المنطقة

جلالة الملك ووزيرة الدفاع الألمانية يشاهدان عرضاً للخيل العربية البحرينية الأصيلة
جلالة الملك ووزيرة الدفاع الألمانية يشاهدان عرضاً للخيل العربية البحرينية الأصيلة

بحث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزيرة الدفاع بجمهورية ألمانيا الاتحادية أورسولا فون در لاين، تطورات الأوضاع في المنطقة والمستجدات الإقليمية والدولية، وذلك لدى استقبالها في قصر الصافرية أمس الجمعة (9 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، بمناسبة زيارتها للمملكة لحضور منتدى حوار المنامة.

ورحّب الملك بوزيرة الدفاع الألمانية، مشيداً بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين وما وصلت إليه من مستوى متميز في المجالات كافة، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تطوير وتنمية آفاق التعاون المشترك مع جمهورية ألمانيا الاتحادية، ولاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما.

ونوه جلالة العاهل بمشاركة وزيرة الدفاع الألمانية في حوار المنامة، والذي يعكس اهتمام بلادها بقضايا أمن واستقرار المنطقة، وإسهامها في إثراء حوارات هذا المنتدى العالمي، الذي ينعقد في ظل الظروف والتحديات التي تواجه المنطقة وتستدعي المزيد من التشاور والتنسيق. ونوه بالدور الفاعل الذي تضطلع به جمهورية ألمانيا الاتحادية على الساحة الدولية وجهودها لتعزيز الأمن والسلم العالمي.

وأعربت وزيرة الدفاع الألمانية عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك على حرصه على تعزيز علاقات البلدين، مثنية على استضافة مملكة البحرين لمنتدى حوار المنامة، الذي يسهم في تعزيز مكانة المملكة ودورها على المستويين الإقليمي والدولي.

وشاهد حضرة صاحب الجلالة ووزيرة الدفاع الألمانية، عرضاً للخيل العربية البحرينية الأصيلة.

العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً